شاهد فيلم bound 1996 مترجم كامل اون لاين بجودة hd
شاهد فيلم bound 1996 مترجم كامل اون لاين بجودة hd

شاهد فيلم bound 1996 مترجم كامل اون لاين بجودة hd

Rayan
بانوراما
Rayan4 يناير 2023

فيلم bound 1996 مترجم كامل اون لاين بجودة hd وهو فيلم أمريكي من أفلام الإثارة من تأليف وإخراج Wachowskis في أول فيلم روائي طويل له. ويحكي الفيلم عن فيوليت (جينيفر تيلي)، التي تتوق للهروب من علاقتها بصديقها مافيا قيصر (جو بانتوليانو)، وتدخل في علاقة سرية مع المغوي السابق كوركي (جينا غيرشون)، وتفقس المرأتان مخططًا سرقة مليوني دولار من أموال المافيا.

سيزار (جو بانتوليانو) هو مغسل أموال للعصابة صديقته، فيوليت (جينيفر تيلي) تتوق للتخلص منه. وترى فرصتها عندما يتحرك محتال سابق يُدعى كوركي (جينا غيرشون) في المنزل المجاور. وبشكل منهجي، تغوي Violet Corky، ثم بعد لقاء جنسي ساخن، يخطط الاثنان لكيفية تحرير Violet مع مليوني دولار من أموال الغوغاء الموجودة حاليًا في حوزة Ceasar.

إن قول أكثر من ذلك عن Bound سيكون غير عادل، لأن المؤامرة محملة بما هو غير متوقع. وبالنسبة لمعظم أفلام الإثارة، أنا قادر على توقع ما يسمى بـ “المفاجآت” مقدمًا، لكن التقلبات المنسقة جيدًا في هذا الفيلم أبقتني غير متوازن. حتى المشاهد الأخيرة، من المستحيل التأكد من أي شخص أو أي شيء.

فيلم bound 1996 مترجم كامل

السؤال الأكبر الذي تطرحه الشخصيات ويبقى معنا، من يمكن الوثوق به؟ نحن لا نعرف أبدًا من على المستوى ومن يكذب. نظرًا لأن Wachowskis لا يشعرون بالالتزام باتفاقيات هذا النوع، فإنهم ينتهكون توقعاتنا بحرية. أفضل ما في الأمر هو أن كل ما يحدث في Bound منطقي تمامًا ولا يتطلب الفيلم قفزات غير معقولة من المنطق لربط كل شيء معًا. بهذه الطريقة، والإغواء الأخير.

ربما يكون أكثر الابتعاد عن القاعدة إثارة للاهتمام هو استخدام زوج من السحاقيات كشخصيتين رئيسيتين. في النهاية، إنه خيار رائع، سواء من وجهة النظر التخطيطية أو الجمالية. تعمل جينيفر تيلي وجينا غيرشون على تبخير الشاشة بنوع من الإثارة الجنسية التي نادرًا ما توجد في الأزواج من نفس الجنس أو الجنس الآخر. ومن اللقطات المقربة من يدي غيرشون وأرجل تيلي إلى مشهد الحب، يفهم Wachowskis بالضبط كيفية تصوير هذين الاثنين بأفضل تأثير، باستخدام الظلال وزوايا الكاميرا غير العادية لتكثيف الحسية.

ليس لدى تيلي مجال كبير، لكن يمكنها القيام بهذا النوع من الدور في نومها. مع صوتها عالي النبرة، واللهاث، وخط العنق المنخفض، فهي مثالية مثل Violet، المرأة القاتلة في Bound. على عكس دورها الذي رشح لجائزة الأوسكار في فيلم Bullets Over Broadway، فإن هذا الرجل العصابات ليس شيئًا رائعًا.

فيلم bound 1996 مترجم

في الواقع، إنها ذكية تمامًا، وهذا يجعلها قوة لا يستهان بها. في هذه الأثناء، تقوم جينا غيرشون بالتحدث عن وجهها من دورها الفاتن في Showgirls، يكتب مقالًا عن Corky الشبيه بجيمس دين، وهو لص محترف مهتم بتنظيف حياتها حتى تقع في حب فيوليت والمليوني دولار. غيرشون، الذي قدم أحد أفضل العروض في مهرجان T&A التافه لبول فيرهوفن، ممتاز هنا، حيث استحوذ على تعاطفنا منذ البداية. وكوركي، مثل فيوليت، ذكي.

الضحية المقصودة لخطة فيوليت وكوركي، سيزار، ليس غبيًا أيضًا ، ورفضه التصرف بشكل متوقع يغذي العديد من المشاهد المشحونة بالتوتر. الممثل Joe Pantoliano يلعب دور سيزار كرجل لطيف بشكل طبيعي مدفوع على الحافة عندما يفقد السيطرة على الظروف. ولكن على الرغم من ذعره المتزايد، لا يزال قيصر يحاول التفكير مليًا في الأمور، وهذا يجعله خصمًا خطيرًا. شاهد كيف يستخدم زر إعادة الطلب على الهاتف.

من منظور أسلوبي، هذا فيلم استخدم الظلال والضوء لتأثير جيد. قام Wachowskis، جنبًا إلى جنب مع المصور السينمائي Bill Pope، بصياغة عدد من اللقطات المتفوقة من الناحية الفنية. في إحدى الحالات، نرى قطرة من القرمزي تسقط في الماء الصافي للمرحاض، ثم تنتشر ببطء. في مكان آخر، نرى مئات الأوراق النقدية من فئة 100 دولار معلقة بدبابيس من حبل غسيل مؤقت. ثم هناك مشهد حيث الدم يتناثر على بركة صغيرة من الطلاء الأبيض الطازج.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.