ملزمة انكليزي اول متوسط اخلاص اكرم pdf
ملزمة انكليزي اول متوسط اخلاص اكرم pdf

ملزمة انكليزي اول متوسط اخلاص اكرم pdf

Rayan
بانوراما
Rayan3 يناير 2023

ملزمة انكليزي اول متوسط اخلاص اكرم pdf. ويمكنك في هذا الموقع تنزيل كل ما يحتاجه الطالب أثناء دراسته في العراق وفق المنهج الحديث في الكتب والأوراق الإلكترونية بصيغة pdf لتسهيل القراءة للطلاب والمعلمين.

يمكنك الان تحميل الملزمة عبر جوجل درايف الذي يعد من اشهر مواقع تحميل ومشاركة الملفات التابعة لجوجل أهم شركة في مجال التكنولوجيا. كل ما عليك فعله، عزيزي الطالب، هو الذهاب إلى الرابط أدناه لتنزيل الملزمة المطلوبة.

ملزمة انكليزي اول متوسط اخلاص اكرم pdf اضغط هنا

مع اقتراب نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي في العراق، يواجه الكادر التربوي في المدارس وأولياء الأمور تحديات كبيرة تعيق تقدم العملية التعليمية، وفق خطط وضعتها وزارة التربية والتعليم والإدارات المدرسية. ومن أبرز التحديات الأمراض والاضطرابات النفسية التي يعاني منها غالبية الاسر العراقية والطلاب والمعلمين نتيجة تدهور الاحوال المعيشية والخدمات الصحية والاهمال وغير ذلك.

يعتبر التعليم في المرحلة الابتدائية من أهم المراحل التي تبنى على أساسها المراحل العلمية الأخرى. لذلك يجب توفير المناخ المناسب لإعداد الطلاب بعيدًا عن المشاكل الاجتماعية التي تعاني منها غالبية الأسر العراقية. وكان للظروف الصعبة والأزمات المتتالية التي مرت بها البلاد في الآونة الأخيرة، اقتصادية وسياسية واجتماعية وصحية، أثر سلبي شديد على الواقع التعليمي والتعليمي والصحي.

يشار إلى أن الذكور أكثر قلقًا من الإناث، بسبب المعوقات التي تمنع الطلاب من أداء دورهم بشكل كامل. بما في ذلك تلك المتعلقة بالوضع الاقتصادي والاجتماعي للأسرة. وفي هذا السياق، أعرب عدد من أولياء الأمور عن عدم رضاهم عن الظروف البائسة التي يعيشها أطفالهم في المدارس، بسبب سوء الحماية والخدمات الصحية. بالإضافة إلى زيادة المصاريف اليومية بسبب النقص الكبير في القرطاسية والمناهج الدراسية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.