شاهد: فضيحة نزار عبشي تتصدر منصات التواصل الاجتماعي
فضيحة نزار عبشي تتصدر منصات التواصل الاجتماعي

شاهد: فضيحة نزار عبشي تتصدر منصات التواصل الاجتماعي

Rayan
بانوراما
Rayan3 يناير 2023

تداول نشطاء على مواقع السوشيال ميديا مقطع فيديو فضيحة نزار عبشي من سوريا وهو عميد كلية الآداب بجامعة البعث، حيث ظهر في الفيديو المتداول في مع طالبة بمشاهد لا أخلاقية، ومن هنا يبحث العديد من الناشطين عن رابط فيديو عميد كلية الآداب بجامعة البعث.

ووهو من أبرز الشخصيات الأكاديمية في الجامعة. وانتشر اسمه خلال الساعات الماضية في محركات البحث، حيث تداول ناشطون مقطع فيديو على يظهر فيه الدكتور العبشي، وهو يحاول ابتزاز طالبة في الجامعة مقابل نجاحها في المواد الأكاديمية مقابل فعل ما يشاء معها. ومن هنا بدأت الفضيحة بالظهور على مواقع الإنترنت المختلفة، رغم حذف فيسبوك الفيديو، لكن عددًا من المواقع تعاملت مع الفيديو بشكل مباشر.

وانتشر مقطع فضيحة نزار، وهو أحد الأكاديميين في جامعة البعث، وعميد جامعة كلية الآداب، وهو منصب مهم وحساس في الجامعة. لابتزاز طالبة جامعية مقابل نجاحها في المواد الجامعية ، وانتشر الفيديو بشكل رهيب، ولم يتوقع الجميع تسريبه بهذه الطريقة، وبحث كثير من الناس عنه.

فضيحة نزار عبشي اضغط هنا

وأظهر الفيديو الذي انتشر الدكتور نزار وهو يحاول الاقتراب من إحدى طالبات الجامعة، محاولاً إقناعها بنجاحها في المواد الأكاديمية بالجامعة، حيث تم تداول الفيديو عبر منصات السوشيال ميديا، إلا أن منصة فيسبوك حذفت الفيديو. وعلى الرغم من ذلك، لا يزال الفيديو مشتركًا من قبل الجميع عبر Tik Tok وTelegram والمواقع الاجتماعية الأخرى.

يبحث العديد من النشطاء عن فيديو لفضيحة عميد كلية الآداب، ونقل الرواد هذا الفيديو بسرعة خاطفة رغم حذف فيسبوك الفيديو لكن الفيديو كان متداول عبر تيك توك، تلغرام، ومواقع أخرى على مواقع السوشيال ميديا. واستطاع تقديم مجموعة من الكتب والمطبوعات بالإضافة إلى المشاركة في العديد من المؤلفات، حيث كان أول كتاب له باللغة العربية، وهو من تأليفه بشكل منفرد.

نزار، عميد كلية جامعة البعث، يعتبر من الشخصيات التي أثارت جدلاً كبيراً بعد نشر مقطع فيديو له يخالف الآداب العامة، بالإضافة إلى مخالفته لكافة مبادئ الشريعة الإسلامية والعادات والتقاليد الشرقية. وشغل منصب عميد الكلية بعد سلسلة من الدرجات الأكاديمية في الدراسات العليا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.