هذه صفقات الزمالك في يناير 2023
هذه صفقات الزمالك في يناير 2023

هذه صفقات الزمالك في يناير 2023

Rayan
بانوراما
Rayan1 يناير 2023

كشفت تقارير صحفية عن صفقات الزمالك في يناير 2023 احتمالية رحيل اللاعبين من الزمالك خلال شتاء ميركاتو في يناير 2023. ولن يقتصر الرحيل على اللاعبين القدامى بل الصفقات الجديدة أيضًا مهددة بالرحيل.. فما هي الحكاية؟

أبرم نادي الزمالك عددًا من الصفقات خلال الميركاتو الصيف الماضي، قبل شهور، أبرزها المدافع المغربي زكريا الوردي، السنغالي إبراهيما نداي، بنيني سامسون أكينولا، عمرو السيسي عمر جابر، مصطفى شلبي، ومصطفى الزناري. وكشف الإعلامي سيف زاه ، تفاصيل حديثه مع أمير مرتضى منصور ، قائلاً: “تحدثت مع أمير مرتضى عن إمكانية خروج اللاعبين القدامى من صفوف الزمالك، وكان رده مفاجأة: لماذا حصرت الراحلين على اللاعبين القدامى؟ “

وأضاف زاهر، خلال برنامجه “ملعب أون تايم” المذاع على أون تايم سبورت ، أن أمير مرتضى أبلغه بإمكانية ترك لاعبين من الفريق الأبيض بشكل عام، حتى لو كان ذلك من الصفقات الجديدة. ويرى أمير مرتضى أن بعض الصفقات الجديدة قد تكون غير ناجحة، وبالتالي لا مانع من تصحيح الموقف ورحيل البعض والتعاقد مع لاعبين آخرين.

وبالحديث عن صفقات الزمالك الجديدة، يعتبر المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيم نداي من أبرز الصفقات الجديدة لمغادرة صفوف النادي الأبيض، خلال فصل الشتاء في ميركاتو. وبحسب تقارير صحفية، فإن زكريا الوردي، منذ خطأه في مباراة السوبر ضد الأهلي، والذي تسبب في الهدف الأول للأهلي، يواجه أزمة نفسية مع جماهير الزمالك. بينما قد يرحل إبراهيما نداي بسبب الإصابة التي تسببت في غيابه طوال الفترة الماضية عن الفريق.

هذه صفقات الزمالك في يناير 2023

يقترب مسئولو نادي الزمالك من تسوية 5 صفقات خلال الفترة المقبلة، بهدف تعزيز صفوف الفريق الكروي الأول مع انطلاق الموسم الكروي الجديد. ويعد الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز أول صفقة للزمالك في الموسم الجديد، بعد أن استقر المسؤولون على عودته.

وعقد المسؤولون جلسة مع اللاعب لتحديد بعض النقاط التي سيتم تناولها في الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب قد هرب سابقًا من القلعة البيضاء، مما يجعل عودته مرة أخرى أمرًا يتطلب بعض الخطوط العريضة بين الطرفين. وتعاقد مسئولو الزمالك بداية الموسم مع حمدي النقاز من الترجي التونسي، قبل أن يخفق مسئولو الزمالك في تسجيل أي لاعب يعير لموسم لأهلي جدة السعودي بعد أن وقع المدافع التونسي مع الفريق لموسمين.

كما حصل الزمالك على توقيع محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش، وحصل اللاعب على مزود العقد مع وايت كاسل، ليصبح بديلاً لمحمد أبو جبل الذي انتهى عقده وقررت الإدارة عدم التجديد. كما اقترب الزمالك من تسوية صفقة ضم المغربي عبد الكبير الوادي لاعب سموحة، بعد أن دخل مسئولو القلعة البيضاء في مفاوضات مع اللاعب وناديه، خاصة أنه لا يزال مرتبطًا بعقد ساري المفعول مع سموحة.

في الوقت نفسه يقترب الزمالك من تسوية صفقة ضم عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش، خاصة وأن المدير الفني البرتغالي للزمالك جوزيفالدو فيريرا رحب بضم اللاعب. كما حصل الزمالك على توقيع مدافع بيراميدز أحمد أيمن منصور، بعد انتهاء عقده مع فريقه، ليصبح صفقة انتقال مجانية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.