شاهد: الفيديو بتاع الولد والبنت اللي على الكوبري كامل
الفيديو بتاع الولد والبنت اللي على الكوبري كامل

شاهد: الفيديو بتاع الولد والبنت اللي على الكوبري كامل

Rayan
بانوراما
Rayan1 يناير 2023

نشرت منصات الإنترنت المختلفة مقطع فيديو جديدًا لحادثة الفعل الفاضح بعنوان الفيديو بتاع الولد والبنت اللي على الكوبري كامل. وذلك بعد أن ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على الشاب والفتاة اللذان ارتكبا الفعل المنافي للحشمة على الطريق العام بمنطقة الساحل بالقاهرة.

وحصلت “غزة تايم” على مقطع جديد لمرتكبي الفعل المخل بالآداب على الكوبري، حيث أظهرت التحقيقات أن القاصرين ارتكبوا الفعل المخل بالآداب، في المرحلة الثانوية، في الصف الثاني الثانوي. واتضح أن الشاب كان اسمه (ي.م) من مواليد 2005، وهو طالب ثانوي عام. وأن الفتاة تكبر الشاب بسنة واحدة، من مواليد 2004 ويسمى (ن.ك).

وأظهرت التحقيقات أن الشاب والفتاة القاصرين، مرتكبي الفعل المخل بالآداب، اعترفا فور ضبطهما بعلاقة عاطفية مع بعضهما البعض، مما جعلهما يرتكبان الفعل المخل بالآداب ويتبادلان القبلات والعناق. ومن جانبه قال المستشار أحمد الخطيب رئيس محكمة استئناف القاهرة الأسبق، إن المشرع المصري وضع عقوبات رادعة لجرائم الشرف سواء كانت قسرية أو مخلة بالآداب العامة بإرادة الأطراف أو الجناة.

الفيديو بتاع الولد والبنت اللي على الكوبري كامل اضغط هنا

ومن بينها جريمة ارتكاب فعل مخلة بالآداب العامة، فهي من الجرائم الأخلاقية المرفوضة دينيًا وقانونيًا ومجتمعًا، كما ورد في المادة 278 من قانون العقوبات. ويعاقب عليها بالحبس مدة لا تتجاوز سنة وهي جريمة تهز ضمير المجتمع لما فيه من مساس بأخلاقه وقيمه وعاداته.

وأضاف الخطيب أنه لوقوع هذه الجريمة المعاقب عليها قانونًا، يجب أولا أن تكون علنية حتى تؤثر على الشعور العام. فإذا انتفى شرط العلانية، كما لو كان الفعل سرًا، فإن الجريمة لا تقوم. وقد تكون جريمة أخرى، وقد تكون الدعاية أمام الناس مباشرة، أو قد تظهر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مثل التصوير المباشر.

والركن الآخر هو العنصر المادي، وهو أداء الأعمال المادية، والتي قد تكون بالإيماءات، مثل الإصبع أو اليد، أو الإيماءات التي تحمل إيحاءات جنسية، أو من خلال ممارسة الإجراءات التي تلبي هذا الركن، والركن الأخير هي النية الإجرامية. وهو اتجاه إرادة فاعل الفعل لفعله ومعرفته بمعناه والغرض منه، وبناءً عليه إذا غابت النية، مثل خروج شخص عارٍ على الطريق العام هربًا من النار، فإن الجريمة ليست متوفرة.

ووأظهر مقطع الفيديو، الذي نشره شاب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الشاب أثناء قيامه بعمل فاضح على الطريق العام، وأفعاله الفاضحة مع الفتاة، على رأس الكوبري دون أي خوف أو خجل من المارة أو السيارات. ودفعت الحادثة متابعي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى استنكار الشاب الفاضح والتصرفات المخالفة للفتاة دون خوف من أي شيء، وسط غضب شديد من مشاهدي الفيديو وما حدث من الفتاة والشاب.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.