مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع الحلقة 110 مدبلجة للعربية facebook كاملة
مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع الحلقة 110 مدبلجة للعربية facebook كاملة

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع الحلقة 110 مدبلجة للعربية facebook كاملة

Rayan
2022-12-28T22:45:45+02:00
بانوراما
Rayan28 ديسمبر 2022

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع الحلقة 110 مدبلجة للعربية facebook كاملة، حيث تواصل إسميهان سلطان اللعب في يني شهير من أجل تأجيج المجاعة. ومن ناحية أخرى، استمرت في إثارة الخلاف بين بالا وMalhun Hatuns.

بينما كانت Ismihan Sultan تحاول جذب Bala Hatun من خلال لعبتها، فشلت Bala وMalhun Hatuns في هذه اللعبة. وقبل بالا خاتون هذه المساعدة عندما أراد بنجي خاتون وألجيجيك خاتون المساعدة أثناء توزيع الإمدادات على الناس في بازار يني شهير.

وواجه بالا ومالهون هاتون وجهاً لوجه عندما رفضت مالهون هاتون طلبها للمساعدة بقولها إنها لا تثق في بنجي هاتون. بينما جلبت بنجي خاتون هذه الأخبار إلى إسميهان سلطان ، ذهبت إسميهان سلطان، التي اعتقدت أن اللعبة التي أقامتها كانت ناجحة، إلى بالا هاتون، التي تم سحبها إلى نزل الدراويش، واستمرت في الاستفزاز.

بينما كانت أولجين خاتون تخبر عائشة خاتون بأنها حزينة على ذهاب بالا هاتون إلى نزل الدراويش في القصر، جاء مالهون هاتون وقال: “إذا كنت مستاءً للغاية، كان عليك أن تلاحق بالا حينها! احزم ملابسك! واخرج من هنا!” وطرده من القصر.

المؤسس عثمان الموسم الرابع الحلقة 110 مدبلجة للعربية

بالا خاتون “إذا غادرت أولجن، فلن أترك مالهون!” بعد أن بدأت كلمات Bala وMalhun وAyşe Hatuns تضحك، اتضح أن ما حدث بين Bala وMalhun Hatuns كان مجرد لعبة. وبعد كلمات عائشة خاتون، “لقد لعبت مثل هذه اللعبة، دعني أؤمن بأولجين! أنت يمان”. أضاف بالا خاتون أن بينجي هاتون وإسميهان سلطان يؤمنان أيضًا بهذه اللعبة.

تفاعل كبير وحماس غير مسبوق سيطر على المشاهدين بعد إطلاق إعلان مسلسل قيامة عثمان المؤسس الموسم الرابع، حيث حمل العديد من المفاجآت والتفاصيل المثيرة التي ستقلب الموازين. والجمهور متعطش لمعرفة المزيد أسرار وألغاز البلاد العثمانية التي يقودها القائد العظيم عثمان بن أرطغرل الذي يستعد لمعارك أكثر شراسة بعد الأزمات المتتالية التي يتعرض لها.

في الإعلان الترويجي لأحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 110، تظهر بيدر مع السيدة أسمهان وتطلب منها الزواج من تشيليتك. وفي المقابل يحرص أولوف على التخلص من الزعيم عثمان بعد هروبه من موت محقق ومصيري. واندلعت خلافات كبيرة بين بالا خاتون ومولهان، خاصة بعد محاولات البعض زرع ضغينة بينهما.

تواصل القنوات عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع على شاشتها يوم الأربعاء من كل أسبوع. ومن المقرر عرضه اليوم الأربعاء بحلقته الجديدة. فيما ينقل المسلسل التركي على الخميس من كل أسبوع عبر قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية.

وأظهرت الحلقات السابقة ظهور عثمان غازي وقبيلته في مدينة يني شهير بعد أن افتتحها مؤسسها ومحاربوها. وشهدت الحلقات السابقة العديد من الأحداث الهامة والممتعة. وبدأت المشاهد الأولى من الحلقة الأولى بظهور عثمان مع بعض مقاتليه في القسطنطينية، خاصة في ساحة مباريات المصارعة القاتلة. كان هذا بسبب فشل خطته لقتل الإمبراطور أندرو نيكوس على يد خونة بقيادة كنتاكي، أقرب زعيم للإمبراطور.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.