من هو اللواء بسام عطية على ويكيبيديا
من هو اللواء بسام عطية على ويكيبيديا

من هو اللواء بسام عطية على ويكيبيديا

Rayan
بانوراما
Rayan27 ديسمبر 2022

يقيم اللواء بسام عطية على ويكيبيديا في المملكة العربية السعودية ولا يعرف شيئًا عن عمره وتاريخ ميلاده. أكمل بسام عطية دراسته وتخصص في العلوم السياسية في جامعة الملك سعود بالرياض. ثم برز في السياسة نتيجة علاقاته مع العائلة المالكة السعودية وأول دور سياسي له كمتحدث باسم رئيس أمن الدولة.

ثم اختار الرئيس ممثلاً رسميًا يحضر بانتظام المؤتمرات الصحفية نيابة عن وزارة الداخلية والأمن العام في المملكة العربية السعودية للتعليق على السياسات الجديدة وشرح الأساس المنطقي للأمور المتعلقة بالبلد. بسام زكي عطية ، ولد اسمه ويقيم حاليًا في المملكة العربية السعودية، ولا يُعرف شيئًا عن عمره وتاريخ ميلاده. وأكمل عطية دراسته وتخصص في العلوم السياسية في جامعة الملك سعود بالرياض.

صعد إلى الصدارة في السياسة نتيجة علاقاته بالعائلة المالكة السعودية ودوره السياسي الأول كمتحدث باسم رئيس أمن الدولة. بعد ذلك، اختار الرئيس ممثلاً رسميًا يحضر بانتظام المؤتمرات الصحفية نيابة عن وزارة الداخلية والأمن العام في المملكة العربية السعودية للتعليق على السياسات الجديدة وشرح الأسباب المنطقية للأمور المتعلقة بالدولة.

من هو اللواء بسام عطية على ويكيبيديا

بعد حصوله على شهادة في العلوم السياسية من جامعة الملك سعود، دخل اللواء بسام عطية السياسة وتولى عددًا من الأدوار المهمة في المملكة العربية السعودية. كانت أول وظيفة لسام عطية هي المتحدثة الرسمية باسم أمن الدولة.

ثم تم اختياره مبعوثا للملك سلمان بن عبد العزيز. وقد ترك انطباعًا كبيرًا في ظهوره الصحفي باسم وزارة الداخلية والأمن العام. اعتاد على تقديم الشروحات والحجج للقرارات التي تعلنها الحكومة والمنظمات الأخرى ذات الصلة في المملكة.

بسام شخصية بارزة في المملكة العربية السعودية لخبرته في استخدام الرسوم البيانية والإحصاءات العددية لتسليط الضوء على الإنجازات الرئيسية في حرب المملكة ضد المنظمات الإرهابية التي تحاول باستمرار تقويض أمن واستقرار الأمة. يرتبط اسمه أيضًا باستخدام الرسوم البيانية لأنه لعب دورًا مهمًا في هذا المجال وأحبط باستمرار محاولات تقويض أمن المملكة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.