تفاصيل حفلات راس السنه 2023 في البحرين
تفاصيل حفلات راس السنه 2023 في البحرين

تفاصيل حفلات راس السنه 2023 في البحرين

Rayan
بانوراما
Rayan27 ديسمبر 2022

تفاصيل حفلات راس السنه 2023 في البحرين. أصدرت هيئة البحرين للسياحة والمعارض (BTEA) تقويمًا مليئًا بالتشويق والترفيه الاحتفالي بعيد رأس السنة الجديدة في 31 ديسمبر. والذي سيكون أكبر احتفالات في البحرين على الإطلاق.

وللمرة الأولى، ستشمل احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة عروض للألعاب النارية في أربعة مواقع مختلفة: حديقة الأفنيوز. وشاطئ مراسي ووتر جاردن سيتي من بنك البحرين والكويت. وهاربور رو من جي إف إتش.

سيتم تقديم مجموعة من الفعاليات المسلية طوال ليلة رأس السنة الجديدة، بما في ذلك عروض الطائرات بدون طيار والموسيقى الحية وبائعي الأطعمة والمشروبات وعد التنازلي لرأس السنة الجديدة. كما سيستضيف مدرج الدانة الحفل الموسيقي ليلة رأس السنة مع مارتن غاريكس في 31 ديسمبر.

تفاصيل حفلات راس السنه 2023 في البحرين

احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة هي جزء من تقويم الاحتفالات في البحرين، المليء بالمهرجانات والمفاجآت التي يتم تنظيمها على مدار شهر ديسمبر في مواقع وأماكن مختلفة عبر البحري. والتي تجذب مجموعة متنوعة من البحرينيين والمغتربين والزوار من العائلات والأفراد.

وبهذه المناسبة، صرح الدكتور ناصر قعيدي، الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض: “يسعدنا أن نعلن عن أكبر احتفالات ليلة رأس السنة في المملكة. ونغتنم هذه الفرصة لنشكر شركائنا: إيجل هيلز ديار، الأفنيوز، ووتر جاردن سيتي من بنك البحرين والكويت، هاربور رو من جي إف إتش. ومدرج الدانة على مساهمتهم القيمة في تنظيم احتفالات ضخمة ليلة رأس السنة بأفضل صورة”.

وأضاف، “لقد سعينا جاهدين هذا العام لتقديم موسم استثنائي من الاحتفالات مع الأحداث والأنشطة المتنوعة وتلبية احتياجات الترفيه للزوار. نحن محظوظون لجذب أعداد هائلة من الزوار. الأمر الذي سيخدم أهدافنا الرئيسية المتمثلة في تحويل البحرين إلى وجهة سياحية وترفيهية رائدة في جميع أنحاء المنطقة”.

مع العرض المذهل للألعاب النارية المذهلة، استقبل رأس السنة في البحرين مع الموسيقى الحية والطعام الفاخر. استمتع باحتفالات التصدع مع عرض حفل عشاء القاعة المثالي أو نار الشاطئ البرازيلية. أكبر عرض للألعاب النارية مع الموسيقى الحية يمنح الناس فرصة لإحياء العام الجديد بضجة كبيرة والاحتفال طوال الليل.

أفضل مفاجأة في المتجر هي الحفلة الموسيقية الحية التي أحياها فنانين مثل باسم يحيى وفيو والكوميدي باسم فغالي. سيكون المساء مليئًا بالتنصت على القدمين والضحك على قلبك. ستضمن سلسلة من العروض الترفيهية مثل One Man show Robert، مع رقص شرقي غريب وحفل عشاء كبير، ليلة رأس السنة الجديدة المثالية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.