تعرف على افلام راس السنة 2024
تعرف على افلام راس السنة 2024

تعرف على افلام راس السنة 2024

Rayan
2023-12-31T14:48:12+03:00
بانوراما
Rayan26 ديسمبر 2023

تعرف على افلام راس السنة 2024. بعد أيام قليلة، سيتم عرض أفلام موسم أفلام العام الجديد. استقرت أربعة أفلام المشاركة في هذا الموسم المعروف بموسم “منتصف المدرسة” الذي يبدأ من أواخر ديسمبر إلى منتصف فبراير من العام الجديد. وفيما يلي نتعرف على افلام راس السنة 2024 عبر موقع “غزة تايم”.

دكتور نبيل الجميل أخصائي تجميل

أعلن الفنان محمد هنيدي، عن مشاركة فيلمه “نبيل الجميل”. وهو فيلم كوميدي تدور أحداثه في إطار كوميدي ومشوق، حيث يمتلك بطل الفيلم عيادة تجميل. ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين (نور اللبنانية) العديد من المفارقات الهزلية.

الفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز. وإخراج خالد مرعي وبطولة محمد هنيدي ونور اللبنانية ومحمد سلام ورحمة أحمد ومحمود حافظ وحجاج عبد العظيم وأحمد فؤاد سليم وضياء الميرغني. ومحمد الصاوي مادلين طبر، شيما الشريف.

جروب الماميز

واستقر منتج فيلم “جروب الماميز” لروبي ويسرا اللوزي في منتصف كانون الثاني (يناير) المقبل وتحديداً في الثامن عشر منه. وفي إطار البطولة الجماعي.ة يأتي الفيلم الذي يراهن على البطلة هذه المرة ويجمع روبي ويسرا اللوزي ودارين حداد ومحمود حافظ ومحمد ثروت وإيهاب بلبل وغادة عبد العال. ومن وإخراج عمرو صلاح.

تجري الأحداث في إطار كوميدي بسيط حول مجموعة مدرسية عبر تطبيق WhatsApp الذي يجمع أولياء أمور الطلاب. ويحدث أن هناك 3 أمهات لديهن عقليات مختلفة، يعاني بعضهن من علاقات متوترة وسيئة مع الأطفال. والبعض الآخر منهم من يتسم بالمرح، فيجتمعوا بفضل المجموعة ويبدأ كل واحد في حل مشاكل الآخر.

شلبي

أطلق المخرج بيتر ميمي، في تعاونه الثاني مع الفنان كريم محمود عبد العزيز برومو، فيلم “شلبي” الكوميدي الذي يتناول قصة دمية تغير حياة بطل الأكشن. الفيلم من بطولة روبي وبيومي فؤاد وسليمان عيد وحاتم صلاح ومحمد محمود، وإخراج بيتر ميمي.

 وبدأ المخرجون حملة ترويجية مبكرة بتقديم ملصقات رسمية لـ العمل على وسائل التواصل الاجتماعي. وتدور الأحداث حول شخصية “شلبي” الشاب الذي يضطر للعمل في ملهى ليلي، ويعيش قصة حب مع روبي، وسط مواقف كوميدية يتعرضان لها في ملهى ليلي.

أخي فوق الشجرة

سيقدم النجم رامز جلال فيلمه الجديد، في يناير المقبل، بطولة تارا عماد، حمدي المرغني، ومحمد ثروت، وتأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم. ويشارك في الفيلم الميرغني ودينا محسن ومحمد ثروت تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم ورامز جلال. يواجه دور مدير الفندق العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

المطاريد

وكان الفنان أحمد حاتم قد أعلن عن عرض فيلمه الجديد “المطاريد” في منتصف الموسم الدراسي. وهو عمل كوميدي يتحدث عن فريق كرة قدم له تفاصيله الخاصة. ومصطفى غريب ومحمد مولى ومحمود السيسي. يمثل أحمد حاتم مركز الأحداث في دور الشاب الذي يرث نادي كرة قدم عن والده المسمى بـ المطاريد، وبالتالي فهو هدف للسخرية التي تمنعه من الحصول على خدمات اللاعبين المتميزين، لكن صاحب النادي يسعى للتخلص من هذه المشكلة مع الاحتفاظ بالاسم.

اثنين للايجار

ويعرض نهاية شهر يناير فيلم “اثنين للايجار” بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد أسامة “أوس أوس”، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلى وإيمان مصطفى. وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حمدي الميرغني. سيناريو وحوار إيهاب ناصر وإخراج إسماعيل فاروق.

وتشهد العديد من محركات البحث هذه الأيام عمليات بحث كثيرة عن أفضل وأحدث أفلام ليلة رأس السنة في سينما 2023. لتتمكن من الحضور وحجز التذاكر والاحتفال بها.  وعلى الرغم من وجود العديد من قوائم أفلام في السينما التي يتم الإعلان عنها مع اقتراب نهاية العام وبداية العام الجديد، حيث يتم تحضيرها واستعدادها للاحتفال بها ليلة رأس السنة الجديدة كل عام.

جدير بالذكر أنه في حين أن معظم أفلام العام الجديد في السينما والتي ستعرض في دور السينما المصرية، تحمل طابعًا كوميديًا واجتماعيًا، يونتظر عشاق أفلام الرعب أيضًا نصيبهم من أفلام موسم الأعياد، والتي تبقى أيام قليلة من الآن لمشاهدتها، حيث تضمن عام 2024 المميز العديد من الأفلام المنتظرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.