حساب تونشا شارما على انستقرام
حساب تونشا شارما على انستقرام

حساب تونشا شارما على انستقرام

Rayan
بانوراما
Rayan26 ديسمبر 2022

حساب تونشا شارما على انستقرام، اهتزت صناعة التليفزيون بالأخبار المروعة، حيث توفيت الممثلة التلفزيونية تونيشا شارما منتحرة يوم السبت في موقع تصوير علي بابا داستان إي كابول، في فاسي، منطقة بالغار بولاية ماهاراشترا.

تشير التقارير الأولية إلى أن تونيشا شارما أنهت حياتها بشنق نفسها، وفقًا لوكالة الأنباء ANI، على موقع تصوير المسلسل، في غرفة المكياج، عن عمر يناهز 20 عامًا فقط، وكانت ستبلغ 21 عامًا في 4 يناير 2023. تم نقل تونيشا إلى المستشفى حيث أعلن الأطباء وفاتها.

وصلت الشرطة إلى موقع التصوير لإجراء مزيد من التحقيقات، وخلصت إلى أن تونشا كانت في غرفة مكياج النجمة شيزان محمد خان. عندما عادت شيزان بعد التصوير وجد الغرفة مقفلة. وعندما لم تفتح تونيشا الباب رغم المكالمات المتكررة، انكسر الباب وتم نقل الفنانة إلى المستشفى.

حساب تونشا شارما على انستقرام اضغط هنا

لسوء الحظ، أعلن الأطباء وفاتها. ألقت الشرطة القبض على شيزان محمد خان، شريك الممثلة، بعد أن رفعت والدتها دعوى قضائية ضده بتهمة التحريض على الانتحار، حيث ظهرت شيزان وتونشا أمام بعضهما البعض في المسلسل التلفزيوني علي بابا: Dastaan-E- كابول.

بدأت تونيشا مسيرتها الفنية القصيرة منذ الطفولة. لقد شاركت الشاشة مع نجوم مثل كاترينا كايف وفيديا بالان. قدمت تونيشا أول فيلم لها مع فيتور، حيث لعبت دور كاترينا كايف عندما كانت طفلة. وفعلت الشيء نفسه في Baar Baar Dekho.

شاركت الشاشة مع Vidya Balan في Kahaani 2. وكانت أيضًا وجهًا مشهورًا على التلفزيون. وكانت تونيشا شارما نشطة على Instagram قبل ساعات من وفاتها. ونشرت صورة من موقع التصوير وعلقت قائلة “من يدفعه شغفهم لا يتوقف”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.