مسلسل عرض في رمضان 2021 من بطولة الهام علي وخالد صقر
مسلسل عرض في رمضان 2021 من بطولة الهام علي وخالد صقر

مسلسل عرض في رمضان 2021 من بطولة الهام علي وخالد صقر

Rayan
بانوراما
Rayan26 ديسمبر 2022

مسلسل عرض في رمضان 2021 من بطولة الهام علي وخالد صقر وحقق نجاحًا كبيرًا في جميع الدول العربية، حيث شهد بحثًا واسعًا على محرك بحث جوجل، لذلك سيتم التعرف على هذه الدراما من خلال موقع “غزة تايم”، بالإضافة إلى التعرف على قصة المسلسل.

مسلسل عرض في رمضان 2021 من بطولة الهام علي وخالد صقر هو مسلسل اختطاف، وقد عُرضت هذه الدراما، وحققت نجاحًا كبيرًا في جميع الدول العربية. ودارت قصته حول قضايا الجريمة والاختطاف، فكانت كل حلقاته مثيرة ومشوقة، حيث كانت هناك عصابة مافيا شهيرة اختطفت فتاة اسمها لينا على يد مجرم مليء بالتجمعات والأمراض العقلية.

ولم تتمكن من الهروب إلا بعد 20 عامًا، وتبدأ الأحداث من هنا عندما يختطف رجل العصابات شقيقة لينا، وهذه الدراما من تأليف الكاتبة السعودية الشهيرة إيمان السليمي. ويحمل مسلسل “اختطاف” 2021 رسالة اجتماعية مهمة للجمهور السعودي بشكل خاص والجمهور اللبناني والعربي بشكل عام. وتحكي قصة العمل عن قضية خطف واختفاء الفتيات التي يعاني منها مجتمعنا اليوم، وقد يستغرق حلها سنوات، أو الكشف عن الجاني وراء هذه الأحداث.

مسلسل عرض في رمضان 2021 من بطولة الهام علي وخالد صقر

في هذا العمل يقوم الخاطف “ماجد” باختطاف “ميرنا” توأم “خلود”، فتضطر الأخيرة إلى كشف وجهها والتخلي عن الحجاب، من أجل البحث عن أختها، الأمر الذي يغضب العشيرة والمجتمع وزوجها. لذلك تلتزم خلود بهذا التحدي، من أجل عمل عائلي، وهي أن تجد أختها غير مبالية بكلمات الناس ونميمة المجتمع.

ومن خلال تسليط الضوء على هذه القضية، فإن الفكرة لم تعد فقط عدم المبالغة في آراء الناس، ولكن أيضًا للحفاظ على إرث الأسرة، حتى لو اضطر الإنسان للتضحية بكل ما يملك من أجل المقربين منه، وهم عائلته. الفنانة السعودية إلهام علي التي لعبت أدوار “لينا” و”خلود” و”طيف” أبدعت، حيث تعتبر لينا المسجونة منذ 20 عامًا، فتاة ضعيفة خائفة ومذعورة من كل شئ وخاصة من ماجد “خالد الصقر” النفسي، الذي يستخدم الحلويات “مصاصة” للتعبير عن حالته النفسية.

تعيدنا هذه الحادثة إلى الممثل السوري مكسيم خليل الذي اتخذ نفس الخطوة في مسلسل “أولاد آدم”. أما هذه الممثلة نفسها، فقد عكست شخصية مختلفة تمامًا، حيث ظهرت “خلود”، أخت لينا التوأم، التي تتعافى نفسياً وجسدياً، ومن تعرف ما تريده من الحياة. أما “طيف” فكانت صوت الضمير لـ “لينا” هذه الشخصية الروائية التي تقوي حب الحياة لليائسة “لينا” وتدفعها للفرار والتعرف على عائلتها.

إلهام علي، ترفع لها القبعة على شجاعتها في لعب ثلاثة أدوار ببراعة وإتقان، حتى اندمجت الشخصيات الثلاث التي أدتها في شخص واحد، لتشكيل حالة فريدة من نوعها. وقامت بتركيب شخصية قدمتها للجمهور بكل حرفية، ناهيك عن خالد صقر الذي جسد دور المختل عقليًا. بالإضافة إلى عدد من الممثلين منهم: ليلى السلمان، عبد العلاء السناني، فايز جريس، حكيم جمعة، وغيرهم.

مسلسل “اختطاف” عمل سعودي بوجه عربي يحاكي الإنسانية وحب الوالدين لأبنائهم، كما يدعم دور رجال الأمن في محاربة المجرمين. قد لا تكون النهاية هي ما يتمناه البعض، فهذه السلسلة تمهد لجزء ثانٍ، لكننا لن نكشف عنها، لتترك للجمهور متعة المشاهدة والتشويق.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.