حفلات راس السنة 2023 في المانيا
حفلات راس السنة 2023 في المانيا

حفلات راس السنة 2023 في المانيا

Rayan
بانوراما
Rayan25 ديسمبر 2022

حفلات راس السنة 2023 في المانيا. يمكن للمرء أن يحصل على قدر هائل من الترفيه والمتعة من خلال تجربة احتفالات العام الجديد المذهلة في ألمانيا. وللاسترخاء مع أصدقائك في حفلة كاملة، يجب أن تزور ألمانيا، خاصة في العام الجديد. مع الحشود الضخمة والتجمعات الودية وعروض الألعاب النارية الرائعة في الشوارع والحفلات الموسيقية الحية ودي جي وغير ذلك.

تعد ألمانيا وجهة مثالية للاحتفال بليلة العام الجديد. اقض بعض الوقت الجيد في أماكن استثنائية في جميع أنحاء ألمانيا للاحتفال بالعام الجديد من خلال التوقعات والاحتفالات الهائلة. لمساعدتك على صنع بعض الذكريات الجميلة خلال ليلة رأس السنة الجديدة، قمنا بتجميع بعض الأماكن الهامة للاحتفال بيوم العام الجديد في هذه الدولة.

حفلات راس السنة 2023 في المانيا

ألمانيا هي دولة شهيرة تفتخر ببعض الاحتفالات الرائعة برأس السنة الميلادية. عادة ما يسميها الناس “سيلفستر”. يرتاح معظم الناس في جميع أنحاء البلاد في درجات حرارة شديدة البرودة خلال 31 ديسمبر عند منتصف الليل للاستمتاع بالعام الجديد وسط الألعاب النارية الرائعة. يتبع الألمان بعض التقاليد والعادات كجزء من احتفالاتهم بالعام الجديد. ما عليك سوى الاطلاع على هذا المنشور لمعرفة المزيد عن أفضل مكان لقضاء ليلة رأس السنة.

  1. برلين

تستضيف برلين أكبر احتفالات ليلة رأس السنة في ألمانيا. يزور ملايين السائحين من مختلف أنحاء العالم برلين خاصة إلى النقطة المحورية لبوابة براندنبورغ للاحتفال بمناسبة العام الجديد. نظرًا لكونها العاصمة، تستضيف برلين أكبر احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة التي تبدأ من 30 ديسمبر وتستمر حتى 1 يناير. حفلة الشارع في بوابة براندنبورغ هي الأكثر شعبية في برلين. ويمكنك مشاهدة حشود ضخمة عبر شوارع مختلفة من برلين في الأماكن الشعبية للاسترخاء طوال الليل عشية. طوال الليل، يستمتع السياح الذين يزورون هذا المكان بعرض الألعاب النارية المذهل والعروض الموسيقية والحفلات الموسيقية الحية والمزيد عبر الشارع. تنظم مجموعة كبيرة من النوادي في برلين حفلات مبهجة.

  1. فرانكفورت

يمكن للأشخاص الذين يخططون للابتهاج في أكثر أيام السنة الجديدة ميمونة زيارة فرانكفورت لأنها أكثر الأماكن التي تحدث في ألمانيا. استكشف مدينة فرانكفورت لمشاهدة الحفلات المجنونة ليلة رأس السنة. سيقضي المرء وقتًا احتفاليًا طوال الليل مع أصدقائه في فرانكفورت. بمجرد أن تدق الساعة 12، يبدأ الناس في الانغماس في احتفالات استثنائية في كل ركن من أركان الشارع. ادخل العام الجديد وسط الحفلات الفريدة والاحتفالات في جميع أنحاء المدينة بما في ذلك عرض الألعاب النارية الرائع والتأرجح الكهربائي والحفلات الموسيقية الحية والمزيد. يمكن للأشخاص في بعض المعالم الشهيرة مثل Old Opera House وRomerberg Marketplace والمزيد، مشاهدة عرض مذهل للألعاب النارية.

  1. شتوتغارت

تشتهر شتوتغارت بحفلاتها الفاخرة خلال ليلة رأس السنة الجديدة. يمكن للأفراد الذين يخططون للاحتفال بقوة التوجه إلى Scholossplatz في شتوتغارت. استقبل عشية العام الجديد 2023 في شتوتغارت مع سلالم مربعة مضاءة وطعام لذيذ ومشروبات خاصة وألعاب نارية ممتازة وحلبة للتزلج على الجليد والمزيد. إلى جانب استضافة حفلات العام الجديد الجامحة، يتبع الناس تقاليد وثقافات معينة للاحتفال بالمناسبة الخاصة في شتوتغارت. ويمكن للناس تذوق أحد أفضل أنواع النبيذ إلى جانب الطعام الشهي من عدد كبير من أكشاك الطعام.

  1. كولونيا

يصل آلاف الزوار إلى هذا المكان في منتصف الليل للاسترخاء وسط الحشود الضخمة في شوارع كولونيا للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة. إنه مكان يستحق الزيارة لمشاهدة سماء الليل تنفجر بالألعاب النارية الرائعة. واحدة من أفضل الأماكن لمشاهدة عرض الألعاب النارية المذهل في كولونيا تشمل Rheinpark ونهر الراين. تعد الكاتدرائية القوطية والمتاحف الموجودة في كولونيا من أفضل الأماكن للزيارة خلال ليلة رأس السنة الجديدة. مع مزيج مثير من أصوات DJ، والحفلات الموسيقية الحية، وحفلات العد التنازلي، والأطعمة المحلية الخاصة، وأكثر من ذلك، استقبل العام الجديد مع أحبائك في كولونيا.

  1. دريسدن

دريسدن هي أفضل مكان آخر في هذه الدولة عشية رأس السنة الجديدة. إنها واحدة من أروع المدن مع كنوز فنية رائعة وهندسة معمارية. إنها أيضًا مدينة الموسيقى حيث يتبع الناس تقاليد مهمة للترحيب بالعام الجديد. تنظم هذه المدينة أحد الحفلات العامة الباهظة في ألمانيا في ساحة ثياتربلاتز. مع الأطباق اللذيذة وعروض الرقص والأحداث الموسيقية وعروض الألعاب النارية الرائعة، يستمتع الناس بالقمم في الحفلات العامة. سيتم استضافة عرض حصري للألعاب النارية للأطفال خلال المساء. تأكد من حجز التذاكر لهذا الحفلة مسبقًا لتكون جزءًا من ترفيه غير محدود.

  1. هامبورغ

تقدم الواجهة البحرية المتلألئة في هامبورغ عرضًا رائعًا للألعاب النارية للزوار كجزء من احتفالات العام الجديد. تعتبر واحدة من أروع الألعاب النارية في العالم. يقضي الناس الليل بأكمله في الاسترخاء في الحانات والنوادي الليلية الشهيرة لقضاء وقت ممتع في الحفلات. سيتم إجراء عدد كبير من الحفلات في الميناء والمركز التاريخي لمدينة هامبورغ. يمكن للأشخاص الذين يشترون تذكرة الدخول الاستمتاع بالمشروبات المجانية بما في ذلك أفضل أنواع النبيذ والبيرة. يمكن للسياح الاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية المذهلة في هامبورغ. هامبورغ هي بلا شك أجمل مدينة ساحلية توفر أجواء سحرية مع الألعاب النارية الرائعة في جميع أنحاء السماء. يمكنك مشاهدة حشود ضخمة تتجمع في مكان واحد وترحب بالعام الجديد بأضواء مضاءة.

  1. ميونيخ

مع عدد كبير من الأحداث التي تتراوح بين الحفلات والمهرجانات والاحتفالات في الهواء الطلق، تعد ميونيخ الوجهة الصحيحة ليلة رأس السنة. يمكن للمرء أن ينغمس في الحفلات الموسيقية الشعبية والعروض الموسيقية التي يتم استضافتها طوال الليل. إذا كنتما زوجين رومانسيين حديثًا، فما عليك سوى اختيار هذا المكان لقضاء عام جديد مفعم بالحيوية 2023. تتحول مدينة ميونيخ الأكثر نشاطًا إلى حفلة واحدة ضخمة في مناسبة العام الجديد. يمكنك مشاهدة حشود ضخمة في مارينبلاتز التاريخية، والحديقة الإنجليزية، وساحة المدينة القديمة، والمنتزه الأولمبي، والمزيد للاستمتاع بالعام الجديد بالألعاب النارية الرائعة. السماء مغطاة بالكامل بأضواء نابضة بالحياة، وألعاب نارية مفعمة بالحيوية ، ومرة ​​أخرى تدق الساعة 12. حفلة Tollwood New Year هي الحفلات الأكثر انتشارًا وحدثًا في المدينة والتي تضمنت متعة لا نهاية لها وموسيقى هائلة وأطعمة شهية.

  1. جزيرة روجن

جزيرة روجن هي أفضل مكان آخر لقضاء ليلة رأس السنة في ألمانيا لقضاء ليلة رومانسية مع شريك حياتك المحب. في الغالب ، يحب الأزواج قضاء الليلة بأكملها على الشاطئ ومشاهدة الألعاب النارية المذهلة فوق البحر. يمكنك إعداد نيران على شاطئ البحر لتقرع في العام الجديد مع الكثير من التوقعات. يمكن للمرء أن يرى الشواطئ الجميلة والفيلات المذهلة والمنتجعات الساحلية الرومانسية والمزيد في جزيرة روجن. حديقة Jasmund الوطنية هي واحدة من الأماكن التي يجب زيارتها في هذه الجزيرة والتي تشتهر بمنحدرات الطباشير الرائعة.

  1. فايمار

فايمار هي واحدة من أفضل الأماكن في وسط ألمانيا. إنها مشهورة جدًا بالمواقع الخلابة والتاريخ وجمال أماكن معينة. في الغالب، يحب السياح زيارة هذه المدينة لمشاهدة الفن الرائع. احجز تذاكرك مسبقًا للانضمام إلى حفلات وأحداث السنة الجديدة الاستثنائية التي تستضيفها فايمار. يمكن للمرء الحصول على تجربة خاصة لزيارة فايمار، أرض العبقريين الذين عاشوا هنا ذات يوم. في بعض الأحيان، يمكنك مشاهدة مشاهير بوليوود يشاركون في أحداث العام الجديد التي تستضيفها فايمار.

  1. دوسلدورف

استمتع باحتفالات ليلة رأس السنة الجديدة مع أصدقائك في مدينة دوسلدورف. يصل آلاف الأشخاص إلى هذا المكان من أجزاء مختلفة من البلاد لمشاهدة الألعاب النارية الرائعة في الشوارع للترحيب بالعام الجديد. اصعد إلى سطح برج الراين في دوسلدورف لمشاهدة انفجار الألعاب النارية الرائعة حتى صباح اليوم التالي. يمكن للمرء أن يستمتع بتناول الحلويات اللذيذة التي تقدم كمكمل للزوار بمجرد دق الساعة في الساعة 12 صباحًا. يبدأ الحفل في الساعة 9 مساءً من ليلة 31st ويستمر حتى الساعة 5 صباحًا في 1 يناير.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.