مشاهدة فيلم jamon jamon مترجم على ايجي بست
مشاهدة فيلم jamon jamon مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم jamon jamon مترجم على ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan25 ديسمبر 2022

مشاهدة فيلم jamon jamon 1992 مترجم على ايجي بست، “قصة لحم الخنزير والعاطفة” ويمكن وصفها بأنها “فيلم فني من الدرجة الثانية”. على الرغم من امتلاكه ذكاءً لاذعًا وإحساسًا ممتازًا بالشذوذ، إلا أن الكثير من Jamon يتبع مسارات واضحة. ولو تم صنع هذا في هوليوود، فسيكون على المسار السريع لدائرة الكابلات في وقت متأخر من الليل.

عندما تنشر سيلفيا (بينيلوبي كروز) الأخبار إلى صديقها مانويل (خوان دييغو) بأنها حامل، يقترح على الفور، ويعطيها خاتمًا من علب الصودا لختم الخطوبة. وبينما كانت والدة سيلفيا (آنا جاليينا)، العاهرة المحلية، مسرورة بهذا الترتيب، فإن والدة مانويل كونشيتا (ستيفينا ساندريللي) غاضبة. عازمًا على تفكيك الزواج المحتمل بأي ثمن، استأجرت كونشيتا راؤول (خافيير بارديم)، وهو مصارع ثيران محتمل يتمتع بكل قوة وعقول صغيرة، لجذب سيلفيا بعيدًا عن مانويل.

فيلم jamon jamon مترجم على ايجي بست

واحدة من أكثر المشاكل وضوحًا مع Jamon ،Jamon هو تمثيله الرديء. ويبدو كل شخص في هذا الفيلم جيدًا (خاصة بينيلوبي كروز، وآنا جاليينا من زوج تصفيف الشعر، وخافيير بارديم)، ولكن حتى أكثر الفنانين إنجازًا لديهم تسلسل سيئ واحد على الأقل (رغم أنه بكل صدق، كروز، الذي يظهر أيضًا في Belle Epoque، تنبثق من شهوانية لدرجة أنه من السهل التغاضي عن لحظات التمثيل الأقل إثارة للإعجاب). هناك العديد من المشاهد التي من المحتمل أن تسبب انتصارات بسبب عدم قدرة بعض أعضاء فريق التمثيل على توصيل خطوطهم بشكل مناسب.

Jamon  Jamon لا يصل أبدًا إلى نغمة مستقرة، ويتأرجح بين الكوميديا ​​السخيفة والميلودراما الفائقة. من أجل التنوع، هناك أيضًا سلسلة من العنف المصور بشكل مدهش. يكون الفيلم في أفضل حالاته عندما يغامر في عالم الإثارة الجنسية (لو أنه ذهب إلى MPAA لتصنيفه، لكان من المحتمل أن يكون NC-17)، وبعض الفكاهة أثناء مشاهد الإإثارة هي من بين أكثر المشاهد إمتاعًا للبعض.

فيلم jamon jamon مترجم

من الواضح أن العبث هو ملعب الفيلم، مع لحم الخنزير والثوم كمقبلات لكل نشاط من ممارسة الحب إلى مبارزات الحيوانات. الفيلم غارق في الجنس، وفي بعض الأحيان يكون من المستحيل معرفة من ينام مع من. أو ربما بشكل أكثر ملاءمة، من لا يتعامل مع من. ثم هناك مصارعة الثيران العارية.

يفتقد الفيلم للعنصر الذي يمكن أن يمزج أجزاءه المتباينة في وحدة متكاملة جذابة. بدون هذا، يبدو وكأنه تقاطع رخيص بين Like Water For Chocolate العام الماضي والمأكولات الفرنسية الشهية. الفيلم جيد للتحويل للحظة، لكن الانطباع العام هو شطيرة لحم خنزير أكثر من كونها وجبة كاملة.

الفيلم إنتاج أسبانيا عام 1992، من إخراج يغاس لونا، الممثلون هم: بينيلوبي كروز، آنا غاليينا، خافيير بارديم، ستيفانيا ساندريللي، خوان دييغو، سيناريو: كوكا كانالز وبيغاس لونا، التصوير السينمائي: خوسيه لويس ألكين. الموسيقى: نيكولا، بيوفاني الموزع الأمريكي: أكاديمية الترفيه، وقت التشغيل: 1:30، النوع: الكوميديا، ​​الترجمات: الإسبانية مع الترجمة الإنجليزية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.