شاهد فيلم girl in the basement 2021 مترجم ايجي بست
شاهد فيلم girl in the basement 2021 مترجم ايجي بست

شاهد فيلم girl in the basement 2021 مترجم ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan25 ديسمبر 2022

فيلم girl in the basement 2021 مترجم ايجي بست، قصته مستوحاة من الأحداث الفعلية، وهي القصة المروعة لسارة (ستيفاني سكوت)، فتاة مراهقة نابضة بالحياة كانت تتطلع إلى عيد ميلادها الثامن عشر حتى تتمكن من الابتعاد عن والدها المسيطر، دون (جود نيلسون).

يبدأ الفيلم بدون ينقل شخصًا ما إلى المستشفى. بعد ذلك، نرى الأسرة تأكل على طاولة. يقوم دون وزوجته إيرين بتربية ابنتيه آمي وسارة. سارة متمردة وتتسلل للرقص على نار مع صديقها الذي يركب دراجة نارية. اسمه كريستوفر  وهو أيضًا يعزف على الجيتار. يغني لسارة أغنية ويخبرها أنه يحبها، إنه لطيف،

عندما تعود سارة إلى المنزل في صباح اليوم التالي، يكون دون غاضبًا ويصرخ في ابنته. يقول ما دامت تعيش في منزله، فإنها ستتبع قواعده. تخطط سارة مع إيمي وإيرين للخروج بمفردها. يسمع دون المحادثة ويحضر ملجأه من القنابل في الطابق السفلي. يخطط لحبس ابنته بالداخل حتى لا تتركه.

فيلم girl in the basement 2021 مترجم ايجي بست

أثناء خروج إيرين للتسوق، يطلب دون من سارة مساعدته في نقل الأشياء في الطابق السفلي. ثم يحبسها في الغرفة وعازل للصوت. إنها محاصرة فعليًا في ملجأ من القنابل وليس لديها مخرج. الصندوق مليء بالملابس. نحصل على عداد نهاري. هذا هو اليوم الأول للعديد والعديد والمزيد في المستقبل.

تعيش سارة مثل حيوان محبوس. تحتوي لوحة المفاتيح على ثلاث محاولات قبل إغلاق دوران الهواء. تستخدم سارة الأواني للتبول وتنتهز كل فرصة للصراخ طلبًا للمساعدة والقتال من أجل التحرر. أخبرها دون أنها ستكسب امتيازاتها وستعاقب على سلوكها، ثم يغتصب ابنته.

تعتقد إيرين أن ابنتها قد هربت وتتصل بالشرطة. يتحدث دون وإيرين مع الشرطة، الذين يعتقدون أن سارة هاربة، وليس هناك الكثير مما يمكنهم فعله لأنها تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا. وفي اليوم السابع: سارة مصابة بكدمات وضرب. تفكر في كريستوفر لتجاوز الصدمة التي تعاني منها.

ومن المفارقات أن كريستوفر ظهر ليسأل دون عن مكان سارة. تكذب دون وتقول إنها هربت مع رجل آخر. ثم نزل إلى الطابق السفلي، وأجبر سارة على ارتداء فستان أحمر، وأعطاها كعكة عيد ميلاد، واغتصبها مرة أخرى. (من الصعب مشاهدته). في المرة القادمة التي ينزل فيها، تكون جاهزة وتهاجمه بسلاح بدائي.

فيلم girl in the basement 2021

اليوم 356 – سارة حامل بطفل والدها/أختها. تلد طفلها بدون مساعدة طبية أو نظافة طبية مناسبة، وتستخدم كتاب تمريض للتحضير للطفل. بعد سبع سنوات، تربي سارة ابنتها وابنها. هي أيضا حام. جميعهم محبوسون في الطابق السفلي معًا وليس لديهم سوى بعضهم البعض.

لا يزال كريستوفر يبحث عن سارة ويشارك إيمي الأكاذيب التي سمعها من دون. تعترف إيمي بأن والدها كان يسيء معاملة والدتها وتعتقد أن دون فعل شيئًا لأختها. ثم تواجه دون وتتهمه بفعل شيء ما، إيرين تريد الذهاب إلى محقق خاص، الأمر الذي يثير دون. يتجادلون، ويسقط دون مفاتيح قبو منزله. تلتقطهم إيمي وتتطفل حول الطابق السفلي، فقط ليتم القبض عليها من قبل دون العدواني.

سارة لديها طفلها الثالث وتقنع دون بترك الطفل على عتبة الباب بملاحظة منها تطلب فيها رعاية مولودها الجديد. يترك دون الطفل لتجده إيرين، يجد ملاحظة أصغر تركتها سارة تطلب من والدتها الاتصال بالشرطة لأنها عالقة في القبو.

14 سنة: الأطفال، ماري ومايكل، يكبرون. لديهم قلق اجتماعي من حبسهم في قبو قبو طوال حياتهم. إنهم لا يفهمون مدى فظاعة الوضع الذي يعيشون فيه. لاحظوا تسربًا في السقف وبدأوا في حفر طريقهم بالملعقة. تقضي سارة طوال الليل في الحفر. هي أيضًا حامل مرة أخرى. تؤدي الفتحة إلى الفناء الأمامي، وتومض ضوءًا يشير إلى أحد الجيران للحصول على المساعدة.

عندما ذهب الجار إلى الباب الأمامي وأخبر دون، نزل إلى الطابق السفلي وضرب ابنته الحامل، مما تسبب في إجهاضها. 18 عامًا في الأسر، يملأ دون سارة بأمر ابنها الآخر الذي يعيش فوقهم مباشرة اسمه توماس. يستخدم توماس ليقلب ماري ومايكل ضد والدتهما. يطالبون بالسماح لهم بالخروج، ولا تستطيع سارة تحمل ذلك. إنها ترتجف وتنهار على الأرض، تبكي. تفكر في صديقها كريستوفر والحب الذي أظهره لها. وسارة تخبر أطفالها بحقيقة دون. الأطفال مرتبكون بشكل مفهوم. وحاول مايكل أن يضرب دون في المرة القادمة التي ينزل فيها. هذا فقط يجعله أكثر غضبًا.

فيلم girl in the basement 2021 مترجم

فوق الأرض، لا يقوم دون بعمل رائع أيضًا. يتشاجر باستمرار مع زوجته، ويطرد من وظيفته، ومنزله في حبس الرهن. لقد سئم من الاعتناء بسارة والأطفال وقام بإدخال أول أكسيد الكربون في فتحات الهواء في الطابق السفلي بخرطوم أثناء نومهم. يمسك توماس دون في المرآب ويتساءل عما يفعله جده. لقد تغير دون قلب ولا يقتلهم.

تعاني ماري من مشاكل في التنفس ولديها نوبة ربو شديدة لدرجة أنها تحتاج إلى عناية طبية. وتتوسل سارة من دون أن يصطحبهم إلى المستشفى، بل إنها تدعوه “أبي”. يندفع بهم إلى غرفة الطوارئ، إنه نفس المشهد الذي رأيناه في بداية الفيلم.

يقاتل الأطباء لإنقاذ ماري، وتلعب إليزابيث روم  دور طبيبة قلقة وتسأل عن تاريخ ماري الطبي. تطلب سارة الذهاب إلى الحمام ، ويرفض دون السماح لها بالذهاب. وتسكب الماء على أوراق “دون” وتشق طريقها للحصول على المساعدة أثناء حصوله على نموذج جديد. سارة تخبر الطبيب بكل شيء. ويتم القبض على (دون) وإبعاده مدى الحياة.

تشعر إيرين بالرعب لمعرفة حقيقة ما حدث لابنتها على يد زوجها في منزلها. الأسرة كلها تتحرك معًا وتظهر دراجة نارية كريستوفر ويأخذ سارة في نزهة. يتحدثون عن خططهم المراهقة للمستقبل، ويعتذر كريستفير عن عدم بذل جهد أكبر للعثور على سارة. ثم يذهبون في جولة معًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x