تحميل كتاب فكر وازدد ثراء pdf مجانا
تحميل كتاب فكر وازدد ثراء pdf مجانا

تحميل كتاب فكر وازدد ثراء pdf مجانا

Rayan
بانوراما
Rayan25 ديسمبر 2022

تحميل كتاب فكر وازدد ثراء للنساء مجانا pdf، والذي يحتوى على خطوات نجاح فعلية مرتبطة بكل من Thirteen Steps to Riches لنابليون هيل، بالإضافة إلى مقالات ونصائح حول كيفية إنشاء مجموعة العقل المدبر أو شراكة العقل المدبر. أصبح كتاب “فكر وازداد ثراءً” كتاب الرخاء والنجاح الذي يبحث عنه ملايين القراء، والذي أعطى نتائج رائعة منذ نشره لأول مرة عام 1937، والآن، منذ نشره لأول مرة لكتب “نابليون هيل” تظهر النسخة الأكثر اكتمالًا وأساسية من هذا الكتاب، لأول مرة، حيث يشتمل هذا الكتاب الكلاسيكي على العديد من الأدوات الفعالة والمتنوعة التي تناسب الجميع.

يلهمك الكتاب لتحقيق الإنجاز الشخصي والاستقلال المالي والفن الروحي الذي لا يقاس بالثروة، ومعادلات الكتاب التي تؤدي إلى النجاح للأشخاص الذين يرغبون في جمع الأموال والحصول على الرضا الروحي والثراء الذي تجلبه الإنجازات والمكاسب. ستجد فيه سحر التوجيه الذاتي، والتخطيط المنظم، والخطط التفصيلية لتسويق خدماتك الشخصية، والنصائح من تجارب الرجال العظماء الذين نجحوا في حياتهم المادية والروحية. فهو كتاب رائع يقدم لنا النصيحة التي نحتاجها دائمًا.

تحميل كتاب فكر وازدد ثراء pdf مجانا اضغط هنا

إذا كنت تريد أن تصبح ثريًا، فإن كتاب Think and Grow Rich من تأليف Napoleon Hill هو أحد أهم الكتب التي ستساعدك لتحقيق ذلك، حيث يمنحك الكتاب خطوات عملية يمكنك البدء في تنفيذها من الآن. وولد هذا الكاتب فقيرًا في ريف فرجينيا (إحدى الولايات الأمريكية) في القرن التاسع عشر، ثم بدأ في تأليف العديد من كتب التنمية البشرية، من أهمها كتاب فكر وازد ثراءً. نشر هذا الكتاب عام 1937، وبيع منه أكثر من 15 مليون نسخة. واستعار كتّاب آخرون من أفكار الكتاب. منذ أن ناقش نابليون الأسرار الحقيقية للثروة، أهمها قانون الجذب وقوة العقل الباطن.

فكرة الكتاب هي إذا كنت تفكر كثيرًا في أسرار الثروة، وكيف تصبح ثريًا؟، وهذه الفكرة هي البداية. لأن كل الأفكار التي تدور في عقلك يمكن أن تتحول إلى حقيقة من خلال عدة خطوات. وهنا تكمن قوة الفكر ، فكل الأشياء من حولنا الآن كانت فكرة في البداية، وصاحبها حوّلها إلى حقيقة. وهذا هو قانون الجذب وقوة عقلك الباطن: (كل ما تفكر فيه يمكن أن يتحول إلى حقيقة).

خطوات عملية من كتاب فكر وازد ثراء

1- رغبة قوية: لكي تصبح ثريًا، يجب أن تكون لديك رغبة ملحة تدفعك؛ لاتباع الخطوات التي ستساعدك على الثراء أو على الأقل تحسين وضعك المالي الحالي. “لماذا تريد أن تكون غنيًا؟”، إذا أجبت على السؤال السابق بصدق، ستشعر بالرغبة العارمة في تحقيق حلم الثروة. لذلك عليك أن تدوّن تلك الأسباب، وتضعها أمامك باستمرار، لتتذكر حلمك، وتبدأ في تنفيذ باقي الخطوات. وتذكر أنه كلما كانت رغبتك أقوى، كانت نتائجك أفضل، وكلما استفدت أكثر من جميع الفرص التي تساعدك في الوصول إلى حلمك. لأن الشعور بالرغبة الغامرة هو الخطوة الأولى التي قدمها لنا نابليون هيل في كتاب فكر وازرع ثراءً.

2- الخيال: المال قيمة، لتقديم خدمة ومنتجات ومحتوى مفيد للناس وله قيمة؛ لأعطيك المال في المقابل وهلم جرًا. ولكن كيف تحصل على فكرة قيمة، وتعرضها على الناس مقابل المال؟ هنا يأتي دور الخيال، أن تتخيل نفسك غنيًا، سيزيد من شعورك بالرغبة في الثروة، كما أن خيالك سيمنحك أيضًا العديد من الأفكار التي يمكنك الاستفادة منها؛ لجعل شيء مفيد للناس. الخيال من نوعين، كلاهما يمكن أن يساعدك في تحقيق ذلك، وقد ذكرهما نابليون هيل في كتابه فكر وازرع ثراءً:

الخيال الإبداعي: لخلق فكرة تقدم قيمة للناس من العدم، ثم البدء في تنفيذ تلك الفكرة القيمة؛ لبدء جني الأرباح من الناس. والخيال المصطنع: في هذه الحالة تقوم بإنشاء فكرة جديدة مفيدة للأشخاص من الأفكار القديمة من حولك، مثل فكرة إنشاء قناة على اليوتيوب والاستفادة منها على سبيل المثال. فكرة الاستفادة من اليوتيوب موجودة، وقد نفذها كثير من الناس، لكن الابتكار الحقيقي هو المحتوى الذي ستقدمه عليه، جودته، أي الخيال المصطنع. إحاطة نفسك بأفكار الثروة والسعي لاكتساب عادات الأثرياء من أهم الأشياء التي ستساعدك على استخدام خيالك واستغلال قوة عقلك الباطن حتى تصل إلى هدفك.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.