كل القنوات العالمية في تطبيق واحد دراما لايف .. سارع لتحميله
كل القنوات العالمية في تطبيق واحد دراما لايف .. سارع لتحميله

كل القنوات العالمية في تطبيق واحد دراما لايف .. سارع لتحميله

Rayan
بانوراما
Rayan24 ديسمبر 2022

كل القنوات العالمية في تطبيق واحد دراما لايف Drama Live والذي يحتوي على أقسام القناة المتنوعة التي تعرض القنوات الرياضية والأخبار والقنوات المهتمة بعرض المسلسلات والأفلام العربية، لأن برنامج Drama Live يقدم العديد من القنوات التي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات الخاصة والجديدة مع ترجمة.

Drama Live هو تطبيق IPTV وراديو عبر الإنترنت حيث يمكن للمستخدمين إضافة موارد لمشاهدة المسلسلات التلفزيونية والأفلام والرياضة، بالإضافة إلى قوائم القنوات التلفزيونية. وتتسع مجموعة التطبيقات والخدمات لمشاهدة التلفزيون على Android ونجد خيارات كتطبيق دراما مباشر.

يعتبر تطبيق دراما لايف 2023 من أفضل البرامج حيث يمكنك مشاهدة المباريات الحية دون انقطاع ومشاهدة القنوات الرياضية وقنوات BN Sport مجانًا، حدد علامة تبويب Live Matches من شريط الأدوات العلوي أو Bein Sport المشفر في BN Sport وبرنامج دراما مباشر مجاني.

يمكنك تنزيل تطبيق Drama Live TV وتثبيته على جهازك المحمول من خلال الرابط المباشر apk لنظام Android، من المتاجر الرسمية لنظام Android وGoogle Play وiPhone من متجر Huawei ومتجر التطبيقات، وتربط القنوات المشفرة بـ apk أحدث إصدار 2023 برمز تفعيل جديد لمشاهدة جميع القنوات العربية والأجنبية المشفرة والمفتوحة في العالم مجانًا لأنه أقوى تطبيق بث مباشر على هاتف Android الخاص بك.

يتيح لك Drama Live اختيار وضع الجودة الافتراضي لمقاطع الفيديو الخاصة بك. يتم دعم مقاطع الفيديو التي تشاهدها بجودة عالية لمنحك أفضل تجربة. وسيتم استكمال الفيديو بالعديد من السمات المختلفة وفقًا لتفضيلاتك. ويتم أيضًا تحديد قناة تلفزيونية عالية الجودة في التطبيق، مما يضمن بث مقاطع الفيديو دون تأخير، وأن تكون الصور غير الواضحة أكثر سلاسة ودقة.

ميزات تنزيل تطبيق Drama Live

يتيح لك تطبيق Drama Live تشغيل عدة قنوات في نفس الوقت، ويشمل باقات من القنوات الرياضية مثل قنوات Bein Sports بجودة HD وSD، والقنوات الرياضية السعودية التي تبث الدوري السعودي، وقنوات ssc الرياضية وغيرها من القنوات الرياضية. وهو تطبيق صغير الحجم، والذي يشغل مساحة خفيفة على ذاكرة الجهاز ولا يشغل مساحة كبيرة. تصميمه سهل وبسيط بحيث يمكن لأي شخص التفاعل معه بسهولة. يشتمل على مربع بحث مرن للغاية يسمح للمستخدم بالعثور على ما يريد بسهولة.

يقدم قنوات ترفيهية مدفوعة مثل OSN وBein Movies وFox وRotana وWatch mbc وMBC وWeyak وHBO وقنوات Netflix الشهيرة للأفلام والمسلسلات المميزة والرائعة. ويشمل القنوات الإخبارية وقنوات الأطفال والقنوات الدينية والوثائقية وقنوات الأفلام والموسيقى والترفيه وباقات القنوات العربية الأخرى الشيقة.

يسمح بالدردشة العامة والخاصة أثناء المشاهدة، يحتوي على مشغل فيديو سريع و IPTV بقدرات عالية داخل التطبيق. كما يتضمن حزمًا مجانية متنوعة وحزمًا مدفوعة. ويعمل على أنظمة Android وقريبًا iPhone. ويعرض البث المباشر للقنوات الرياضية، كما يعرض تطبيق مختلف المسلسلات السورية والمصرية والتركية.

من خلال تطبيق Drama Live، يمكنك إنشاء قناة مفضلة أو قائمة بث لمشاهدتها وقتما تشاء. ويعرض المسلسلات والأفلام بجودة عالية فقط. ولا يحتاج إلى مشغلات خارجية لأنه يعمل مع مشغل وسائط مستقل مدمج في التطبيق. كما أنه لا يحتوي على إعلانات ويتطلب رمز تنشيط، ولكنه رمز ثابت لا يتغير.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.