كيفية فتح تطبيق دراما لايف
كيفية فتح تطبيق دراما لايف

كيفية فتح تطبيق دراما لايف

Rayan
بانوراما
Rayan24 ديسمبر 2022

كيفية فتح تطبيق دراما لايف Drama Live وهو مشغل وسائط يسمح لك ببث الأفلام والمسلسلات الدرامية والعروض والراديو و FM والمزيد. وهو يدعم ثلاثة موارد مختلفة: FG Code وM3u URL وXtream. قم بإنشاء وإضافة كود FG واستمتع بالعديد من المحتويات. ومع ذلك، فإن واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام، ويمكن تنزيلها مجانًا ولكنها تحتوي على اشتراك متميز للحصول على ميزات متقدمة.

كيفية فتح تطبيق دراما لايف اضغط هنا

FG Code هي خدمة مجانية تتيح لك تنظيم روابط المحتوى الخاصة بك وتجميعها في قائمة تشغيل واحدة ممثلة بأيقونة بسيطة ثم مشاهدة المحتوى الخاص بك عن طريق إدخال كود FG في أي مشغل مدعوم. يمكنك إنشاء كود FG مثل هذا:

قم بزيارة https://fgcode.store، وانقر فوق إنشاء كود FG واختر رمزًا وكلمة مرور، وابدأ في إضافة روابط المحتوى الخاصة بك. يمكنك الآن عرض محتوى Drama Live الخاص بك عن طريق إدخال الرمز الخاص بك في حقل FG Code. وفي كل مرة تضيف فيها محتوى أو تزيله من قائمة التشغيل الخاصة بك على https://fgcode.store، ستظهر التغييرات تلقائيًا في التطبيق. إنها خدمة إدارة محتوى فقط ولا تحتوي على أي محتوى أو إصدارات أو إعادة إصدار.

ما هو ارتباط ملف m3u؟

M3U URL هو تنسيق ملف قائمة تشغيل وسائط متعددة، يستخدم على نطاق واسع لتوجيه مشغلات الوسائط إلى مصادر الصوت والفيديو، بما في ذلك تلك الموجودة على الإنترنت. يمكنك إنشاء ملف M3U مع روابط لمصادر الوسائط وتشغيله على Drama Live.

تسمح أكواد Xtream لموفري محتوى IPTV بإدارة خدمات IPTV أو VOD وقواعد بيانات العملاء الخاصة بهم. ويحصل المستخدمون على بيانات اعتماد مثل المستخدم وكلمة المرور وعنوان URL للخادم من موفري بث IPTV لتشغيل المحتوى على أي مشغل IPTV مدعوم. لا نقدم أي خدمات IPTV مثل اشتراكات IPTV أو البث أو رموز القنوات. هذا التطبيق ليس له أي ارتباط مع أي مزود تابع لجهة خارجية.

ملاحظة مهمة:

  • لا يقدم أي خدمات IPTV مثل اشتراكات IPTV أو البث أو رموز القنوات، وهذا التطبيق ليس له أي ارتباط مع أي مزود تابع لجهة خارجية.
  • لا يوفر هذا التطبيق أو يحتوي على أي وسائط أو محتوى ويجب على المستخدمين تقديم المحتوى الخاص بهم من خلال توفير رموز FG أو أكواد Xtream أو روابط ملفات M3u.
  • لا يؤيد استخدام المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر دون إذن صاحب حقوق الطبع والنشر. أيضًا، لا يستضيف التطبيق أي ملفات فيديو أو بث مباشر على خوادمه.

لا يذكر التطبيق أن المستخدم هو المالك أو المسؤول عن المحتوى الذي يعمل عليه التطبيق، وعندما يتم تشغيل التطبيق يكون خاليًا تمامًا من أي محتوى ما لم يقم المستخدم بإدخال المحتوى الخاص به. بقدر ما نعلم أن مشغل الاتصالات لا ينتهك حقوق الطبع والنشر بشكل مباشر حيث لا يتم عمل نسخ على خوادم التطبيق، لذلك هذا ليس سببًا صالحًا لإرسال إشعار قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.