سناب شهد العنزي اخت جود العنزي يشهد تفاعلا كبيرا
سناب شهد العنزي اخت جود العنزي يشهد تفاعلا كبيرا

سناب شهد العنزي اخت جود العنزي يشهد تفاعلا كبيرا

Rayan
بانوراما
Rayan24 ديسمبر 2022

شهد سناب شهد العنزي اخت جود العنزي، التي توفيت مساء الجمعة تفاعلًا واسعًا على منصات السوشيال ميديا وعدد من المواقع الإلكترونية. وتداولت مصادر صور الراحلة شهد، والتي سرعان ما حظيت بتفاعل واسع.

ونعى المئات من مستخدمي تويتر في السعودية سناب الشهيرة شهد العنزي التي توفيت مساء الجمعة 23 ديسمبر 2022 بعد صراع مع المرض. حرص رواد الإنترنت على تقديم خالص العزاء لشقيقتها جود العنزي التي كانت تتابع حالة مرضها. وتنشر بشكل شبه يومي تغريدات وتحديثات عن حالتها الصحية.

صدم خبر وفاة شهد العنزي العديد من المعجبين الذين تفاعلوا دائمًا مع يومياتها التي تشاركها بشكل مستمر. وشاركت سناب شات الشهيرة جود العنزي تفاصيل تتعلق بمرض أختها “شهد”. وأوضحت جود أنها شعرت ببعض الإرهاق لدى وصولهم إلى مدينة “جدة” بنية حضور إحدى الفعاليات، وتم نقلها إلى المستشفى.

سناب شهد العنزي اخت جود العنزي

هناك، علمت جود أنها لو تأخرت 3 دقائق، لكانت أختها شهد قد تركت عالمنا. وبدأت في الدعاء لها وتطلب من جمهورها تكثيف الدعوات. وفي ذلك الوقت، تصدر هاشتاق يحمل اسمها، وسرعان ما تصدّر اسمها عمليات البحث الشائعة على “Google”. واتضح أن شهد العنزي شقيقة جود كانت تعاني من مشكلة صحية منذ طفولتها.

وفي التفاصيل، أصيبت شهيرة السناب شات شهد العنزي شقيقة جود العنزي بـ “الربو” وهي مشكلة صحية شائعة لدى البعض. ومن المعروف أن “الربو” مشكلة صحية تصيب الناس وتتسبب في ضيق المجاري التنفسية وقد تتسبب في تلف باقي أعضاء الإنسان.

يشار إلى أن جود العنزي لم تخبر متابعيها من قبل بمرض أختها، حيث فوجئ المتابعون بالأمر، وعبروا عن حزنهم الشديد تجاهها، داعين الله تعالى أن يتولاها برحمته. وكانت شهد من المشاهير الذين اشتهروا بسبب غموضهم، حيث لم تفصح عن كل شيء، ودائما كانت تحتفظ بتفاصيلها وممتلكاتها، دون مشاركتها مع أحد.

أعلنت جود العنزي وفاة شقيقتها عبر حسابها الرسمي على تويتر. ونشرت وسائل الإعلام النبأ المؤلم، الذي أثار حالة من الحزن بين المشاهير، برحيل إحدى المشاهير الشابة في العشرينات من عمرها. ونشرت بعض المصادر صوراً لشهد العنزي، بدعوى أنها هي، واتضح أن تلك الصور تخص شقيقتها “جود”.

الجدير بالذكر أن المتوفاة شهدت عدم وجود صور لها من خلال أرشيف البحث، ولم تظهر وجهها قط في أي من البثوثالتي قدمتها لمتابعيها عبر حساباتها الرسمية المختلفة. اشتهرت شهد العنزي، أخت جود العنزي، بهذا الأمر، إذ اعتاد متابعيها على منعها من الظهور بوجهها، ما يشير إلى أنها نشأت في أسرة محافظة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.