استشهاد فلسطيني خلال مواجهات مع جيش الاحتلال في نابلس
استشهاد فلسطيني خلال مواجهات مع جيش الاحتلال في نابلس

استشهاد فلسطيني خلال مواجهات مع جيش الاحتلال في نابلس

Rayan
Gaza Timeأخبار فلسطين
Rayan22 ديسمبر 2022

استشهد شاب فلسطيني برصاص القوات الاسرائيلية التي اقتحمت مدينة نابلس شمال الضفة الغربية فجر اليوم الخميس.

وقالت مصادر محلية فلسطينية، إن “أحمد دراغمة، 23 عامًا، استشهد جراء إصابته بعدة رصاصات في جسده جراء الاشتباكات مع الاحتلال الإسرائيلي في نابلس”، بحسب ما أعلنه تلفزيون “فلسطين” الرسمي.

من جهته، أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني عن تعامله مع عدد من الجرحى في صفوف الفلسطينيين جراء اقتحام قوات الاحتلال لمدينة نابلس. وأشار الهلال الأحمر إلى وقوع 4 إصابات بالرصاص الحي بينهم إصابتان “خطيرتان”.

وأضاف: “كما تعامل مع إصابة عين واحدة تم نقلها إلى مستشفى النجاح، وإصابتين تم نقلهما إلى المستشفى الوطني في نابلس، إضافة إلى 17 إصابة اختناق تم علاجها ميدانيًا”.

اقتحمت أعداد كبيرة من الآليات العسكرية التابعة للجيش مدينة نابلس، من عدة اتجاهات، لتأمين اقتحام المستوطنين لقبر يوسف، في إطار احتفالهم بما يسمى عيد “الأنوار”.

وفي أعقاب التوغل الإسرائيلي، اندلعت اشتباكات عنيفة بين الجيش الإسرائيلي ومسلحين فلسطينيين. تخللها إطلاق كثيف لقنابل الغاز المسيل للدموع والأعيرة النارية والأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط.

وذكرت مصادر محلية فلسطينية أن الجرافات الإسرائيلية أقامت سواتر ترابية في منطقة التوغل في مدينة نابلس لتسهيل اقتحام المستوطنين لمرقد يوسف.

وفي وقت سابق، أصيب عدد من الفلسطينيين خلال مواجهات أخرى اندلعت مع القوات الإسرائيلية في أبو ديس شرقي القدس وأريحا وبيت لحم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.