من هو راجح الحارثي مقدم برنامج سعودي ايدول
من هو راجح الحارثي مقدم برنامج سعودي ايدول

من هو راجح الحارثي مقدم برنامج سعودي ايدول

Rayan
بانوراما
Rayan21 ديسمبر 2022

من هو راجح الحارثي مقدم برنامج سعودي ايدول. أعلنت شبكة قنوات mbc، أن موعد عرض النسخة السعودية من برنامج المواهب “اراب ايدول” الذي سيطلق عليه اسم “سعودي ايدول”، سيكون يوم 20 ديسمبر الساعة 9:30 بتوقيت السعودية.

وبحسب التفاصيل المتداولة؛ سيعرض البرنامج يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، وتضم لجنة تحكيمه أحلام وأصالة نصري وأصيل أبو بكر وماجد المهندس.

وكشفت إدارة قنوات mbc عن هوية مقدم البرنامج الجديد وهو الصحفي والناشط على مواقع التواصل الاجتماعي راجح الحارثي الناشط بشكل خاص على انستجرام.

راجح الحارثي صحفي سعودي من مواليد 1990 ويبلغ من العمر 32 عامًا، يشارك العديد من الصور الخاصة التي تظهر اهتمامه بالموضة عبر حسابه على إنستجرام.

من هو راجح الحارثي مقدم برنامج سعودي ايدول

يطلق الحارثي على نفسه لقب “سائح جوال”، حيث كشف في وقت سابق عن اهتمامه بالترويج للسياحة الداخلية في السعودية، ويحرص على استعراض العديد من المناطق ذات المناظر الخلابة والترويج لها من خلال صور رحلاته على إنستغرام والتي يتابعها قرابة 4 ملايين..

درس الحارثي التربية الخاصة في الجامعة، ثم دخل مجال التربية لفترة من الزمن، وقال في تصريحات سابقة إن “قناة بداية” كانت وراء انطلاقه في عالم الشهرة.

يبرع الحارثي في العديد من المجالات، وله هوايات في الرياضة، حيث يمارس لعبة الجولف، ويعتبر شاعراً ومطرباً. وفي هذا الصدد قال في بيان قبل سنوات إنه يعبر عن نفسه في الشعر ويعبر عن الآخرين في الشيلات.

و”سعودي أيدول” ليس التجربة الأولى للإعلامي السعودي في عالم التقديم، حيث سبق له أن قدم برنامج “فرسان القصيد” وهو برنامج موهوب متخصص في الشعر.

كما شارك في تقديم برنامج الواقع الشهير “زد رصيدك” على قناة “بداية”، ثم تحول بعد ذلك إلى عالم وسائل التواصل الاجتماعي، مما زاد انتشاره، وركز على الموضة والتعريف بالسياحة في المملكة العربية السعودية.

ومن المتوقع أن تؤدي مشاركة الحارثي في تقديم برنامج المواهب “سعودي أيدول” إلى زيادة شهرته في الخليج والوطن العربي.

وكان رئيس هيئة الترفيه بالسعودية المستشار تركي آل الشيخ أعلن منذ فترة عن تصوير المراحل الأولى من برنامج سعودي أيدول النسخة الجديدة للمواهب السعودية من برنامج “أراب آيدول” الذي تم عرضه على mbc وحققت نجاحًا كبيرا في المواسم الاربعة لها.

وخرجت من البرنامج مجموعة من نجوم الغناء في الوطن العربي ، منهم الفنانة كارمن سليمان التي فازت باللقب في النسخة الأولى، والفنان الفلسطيني محمد عساف الذي فاز باللقب في النسخة الثانية.

 أما النسخة الثالثة، فقد ذهبت إلى المتسابق السوري حازم الشريف، وفاز الفلسطيني يعقوب شاهين باللقب في الموسم الرابع الذي انتهى عام 2017، وتوقف العمل في البرنامج منذ تلك الفترة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.