مشاهدة برنامج سعودي ايدول الحلقة 1 على قناة mbc
مشاهدة برنامج سعودي ايدول الحلقة 1 على قناة mbc

مشاهدة برنامج سعودي ايدول الحلقة 1 على قناة mbc

Rayan
بانوراما
Rayan21 ديسمبر 2022

مشاهدة برنامج سعودي ايدول الحلقة 1 على قناة mbc، حيث انطلق برنامج Saudi Idol وعُرضت أولى حلقاته في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الثلاثاء 20 ديسمبر 2022، بتوقيت السعودية، وكان كثير من السعوديين ينتظرونه كبرنامج خاص.

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ عن إطلاق البرنامج الأول من نوعه وهو برنامج سعودي أيدول للمواهب الغنائية في المملكة العربية السعودية. وتتكون لجنة التحكيم من مجموعة من النجوم العرب هم: الفنان السعودي أصيل أبو بكر، والفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، والفنانة السورية أصالة نصري، والفنان العراقي ماجد المهندس.

ومن المقرر عرض حلقات برنامج سعودي ايدول على قناة ام بي سي يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع ابتداءً من الأسبوع الحالي حيث عرضت الحلقة الأولى من البرنامج أمس الثلاثاء والحلقة الثانية ستعرض اليوم الأربعاء. وهو أحد البرامج المتخصصة في اكتشاف المواهب الغنائية للأشخاص المقيمين داخل حدود المملكة العربية السعودية.

مشاهدة برنامج سعودي ايدول الحلقة 1 على قناة mbc

نسخة برنامج سعودي ايدول تأتي من برنامج سعودي ايدول الشهير والذي كان متخصصًا في اكتشاف مواهب الشباب العربي. وأشعلت ملابس النجمة الإماراتية أحلام الشامسي في برنامج “سعودي أيدول” مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت وهي ترتدي بيجاما برادا زرقاء أثناء تصوير فيديو ترويجي للبرنامج.

كما لاحظ عدد كبير من نشطاء مواقع السوشيال ميديا أن النجمة الإماراتية بدت وكأنها نحيفة ملامح الوجه والجسم، الأمر الذي أحدث دهشة وإعجاب المتابعين، وحتى تساؤلاتهم حول طريقة التغيير الجديدة. وهذه ليست المرة الأولى التي ظهرت فيها بالبيجاما، حيث ظهرت من قبل مع هذا الترند العالمي في برنامج عرب أيدول، وهو من تصميم فالنتينو.

في ذلك الوقت، جذبت أحلام الأنظار، خاصة وأن هذا التريند لم يكن مألوفًا في عالمنا العربي. وكان ذلك منتشرًا بين عارضات ونجوم هوليود مثل سيلينا جوميز وجيجي حديد وأنجلينا جولي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.