من هو زوج المذيعة السعودية غادة مصلي على ويكيبيديا ؟
من هو زوج المذيعة السعودية غادة مصلي على ويكيبيديا ؟

من هو زوج المذيعة السعودية غادة مصلي على ويكيبيديا ؟

Rayan
بانوراما
Rayan15 أغسطس 2022

المذيعة غادة مصلي ويكيبيديا وهي إحدى مقدمي البرامج على قناة MBC، وقد تداولت مواقع السوشيال ميديا مؤخرًا أخبارًا عن زوجها، حيث اشتهرت بتقديم البرنامج الشهير صباح الخير يا عرب منذ عام 2016. وهي سعودية الأصل وتحمل الجنسية السعودية.

الجدير بالذكر أنها بدأت العمل في المجال الإعلامي منذ عام 2004، حيث عملت كمقدمة في برنامج روتانا كافيه، ومن خلاله اشتهرت وأثبتت وجودها في مجال العمل الإعلامي، ثم توالت عملها الإعلامي الذي جلبت لها النجاح.

السيد سهيل أبو سمح هو زوج الصحافية السعودية غادة مصلي، وقد بحث كثير من الناس مؤخرًا عن تفاصيل حياتهم. وتزوجت الإعلامية غادة من سهيل في سبتمبر من عام 2020، ويقال إنه يعمل طيارًا، وهو من أصل سعودي.

اعتبر كثير من الناس أنه في الأربعينيات من عمره وله خبرة طويلة في مجال الطيران. لأنه عمل في الخطوط السعودية لبعض الوقت.

ولا يعرف عدد أطفال الصحافية السعودية رغم حضورها الواضح على شاشات التلفزيون وعلى مواقع السوشيال ميديا، إلا أن تفاصيل حياتها الشخصية غامضة، ولا أحد يعرف أي معلومة عن عائلتها.

حاول كثير من الناس معرفة تفاصيل زوج غادة وعدد أولادها، لكنها لم تقل شيئًا عن ذلك، ويبدو أنها تفضل الحفاظ على خصوصية حياتها الأسرية، لكن الواضح أنها متزوجة من مدرب الطيران الكابتن سهيل أبو سمح.

ولديها حساب رسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، تتطلع من خلاله على متابعيها لإبلاغهم بآخر الأخبار المتعلقة بحياتها الشخصية والمهنية. ولديها أكثر من 164 ألف متابع مهتمين بتفاصيل حياتها اليومية، ويمكن مشاهدة حساب غادة مصلي ويكيبيديا على إنستجرام “من هنا“.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.