تحميل كتاب no longer human مترجم pdf
تحميل كتاب no longer human مترجم pdf

تحميل كتاب no longer human مترجم pdf

Rayan
بانوراما
Rayan21 ديسمبر 2022

تحميل كتاب no longer human مترجم pdf. تحكي الرواية الثانية للكاتب الياباني الرائد أوسامو دازاي، لم يعد الإنسان بعد الحرب، قصة مؤثرة ورائعة لشاب عالق بين تفكك تقاليد عائلة أرستقراطية في شمال اليابان وتأثير الأفكار الغربية. ونتيجة لذلك، يشعر بأنه “غير مؤهل لأن يكون إنسانًا”.

Osamu DAZAI (الاسم الأصلي: الاسم الحقيقي Shūji Tsushima) كان كاتبًا يابانيًا يعتبر أحد أهم كتاب الخيال في اليابان في القرن العشرين. عدد من أعماله الأكثر شعبية، مثل Shayō وNingen Shikkaku (لم يعد الإنسان)، تعتبر كلاسيكيات العصر الحديث في اليابان.

مع أسلوب شبه السيرة الذاتية والشفافية في حياته الشخصية، أثارت قصص دازاي أذهان العديد من القراء. حيث تعمل كتبه أيضًا على زيادة الوعي بعدد من الموضوعات المهمة مثل الطبيعة البشرية، والأمراض العقلية  والعلاقات الاجتماعية، واليابان ما بعد الحرب.

تحميل كتاب no longer human مترجم pdf اضغط هنا

لم يعد الإنسان رواية يابانية تعود لعام 1948 كتبها أوسامو دازاي. وتعد هذه الرواية تحفة دازاي وتصنف باعتبارها ثاني أفضل رواية مبيعًا على الإطلاق في اليابان، بعد Kokoro لناتسومي سوسيكي. القصة المؤثرة والرائعة لشاب عالق بين تفكك تقاليد عائلة أرستقراطية يابانية شمالية وتأثير الأفكار الغربية.

يصور نفسه على أنه فاشل، يروي بطل الرواية لم يعد الإنسان لأوسامو دازاي حياة طبيعية على ما يبدو حتى عندما يشعر أنه غير قادر على فهم البشر. تبدأ محاولات أوبا يوزو للتصالح مع العالم من حوله في طفولته المبكرة، وتستمر حتى المدرسة الثانوية، حيث يصبح “مهرجًا” لإخفاء عزلته، وتؤدي في النهاية إلى محاولة انتحار فاشلة كشخص بالغ. بدون عاطفية، يسجل قسوة الحياة العرضية ولحظاتها العابرة للتواصل الإنساني والحنان.

مؤلف الكتاب أوسامو دازاي، هو أحد أشهر الكتاب حول العالم. كما أنه يعتبر من أهم الكتاب الذين لهم تأثير واضح على دازاي. Ryunosuke Akutagawa وMurasaki Shikibu و Fyodor Dostoevsky. على الرغم من أن دازاي معروف على نطاق واسع في اليابان، إلا أنه لا يزال غير معروف نسبيًا في بقية العالم.

أصدر مجموعة كبيرة من الكتب حتى وفاته، ومسيرته الأدبية مليئة بالقصص المختلفة والمسرحيات والأعمال المسرحية والقصص كثيرة جدًا. أصبح والد دازاي، جينكيمون تسوشيما، ذا علاقات سياسية واسعة، مما جعله يغيب عن معظم طفولة ابنه المبكرة، بينما كانت والدته مصابة بالشلل بسبب المرض. نشأ في رعاية خدم الأسرة وخالته كي والعديد من أفراد عائلة المؤلف الذين نشروه واستفادوا من كتبه على مستوى الأسرة ومحيطه الإقليمي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.