طريقة تحديد موقع شخص عن طريق gps مجانا
طريقة تحديد موقع شخص عن طريق gps مجانا

طريقة تحديد موقع شخص عن طريق gps مجانا

Rayan
2022-12-21T16:21:02+02:00
بانوراما
Rayan21 ديسمبر 2022

طريقة تحديد موقع شخص دون علمه عن طريق gps مجانا وباستخدام مجموعة من التطبيقات والتقنيات الحديثة التي أصبحت في متناول الجميع. والتي تمكن مستخدميها من تحديد مكان وجود الأشخاص دون علمهم مع توفير مجموعة واسعة من الخيارات الإضافية.

في هذه المقالة التالية، سيتناول موقع “غزة تايم” قضية كيفية تحديد مكان الشخص دون علمه، من خلال مراجعة أهم التطبيقات المطورة لتنفيذ هذا الإجراء، مع إلقاء الضوء على التقنيات الأكثر استخدامًا لتحديد الأشخاص بدقة.

قد يعتقد البعض أن عملية تحديد مكان الشخص دون علمه هي عملية معقدة ذات طبيعة أمنية تنفرد بها الحكومات التي تمتلك أجهزة تقنية خاصة وصلاحيات الوصول إلى مختلف الشبكات المحلية والأقمار الصناعية للإنترنت.

لذلك فإن موضوع “تحديد مكان الشخص دون علمه” يبدو على المستوى الفردي موضوعًا أقرب إلى الخيال منه إلى الواقع، لكن مطوري برامج الكمبيوتر والهواتف المحمولة لديهم رأي آخر، مثل العديد من التطبيقات والتقنيات الحديثة.

ظهر مؤخرًا أنه جعل عملية تحديد مكان الشخص دون علمه أمرًا واقعيًا يمكن لأي شخص يمتلك جهاز كمبيوتر شخصي أو هاتف ذكي القيام به. يتم ذلك عن طريق تنزيل التطبيقات لتنفيذ هذا الإجراء، ثم اتباع خطوات معينة لتحديد الأشخاص المطلوبين من خلال معرفة مكان وجودهم.

طريقة تحديد موقع شخص عن طريق gps مجانا

تتطلب عملية تحديد مكان الشخص دون علمه استخدام بعض التقنيات والتطبيقات الحديثة المطورة خصيصًا من قبل شركات البرمجة بهدف تنفيذ هذا الإجراء. وربما يكون برنامج التجسس “Spyin” من أفضل البرامج المستخدمة في التحديد الدقيق مكان وجود الناس.

قامت الشركة التي طورت البرنامج بتطوير تطبيق “Spyin” في خدمة عملائها على الإنترنت وبأسعار مناسبة.

يقدم برنامج “Spyin” العديد من الخدمات ذات القيمة الإنسانية العالية، مثل مساعدة الآباء في تحديد مكان أطفالهم أو الآباء المسنين. بالإضافة إلى معرفة مكان وجود الأشخاص المحتاجين إلى رعاية صحية ورعاية خاصة ، يعرض مقطع الفيديو التالي شرحًا لبعض مزايا وخصائص برنامج التجسس “Spyin”.

التجسس هو الحل المناسب لتتبع مواقع وأماكن تواجد الأشخاص دون علمهم، حيث يمكن استخدام التطبيق لإجراء مراقبة سرية للهواتف المحمولة الذكية والأجهزة اللوحية. يتم ذلك عن طريق استخدام متصفح الويب الخاص بمستخدم التطبيق والذي يمكن من خلاله الحصول على معلومات دقيقة وفي الوقت الحقيقي حول موقع الشخص.

من ناحية أخرى، لا يخترق تطبيق Spying خصوصية الأفراد، لذلك ستظل المعلومات والبيانات الشخصية لمستخدم التطبيق آمنة.

يمكن تحديد مكان الشخص من خلال تطبيق GPS، والذي يعتمد على تتبع رقم الشريحة في الهاتف المحمول، ويتيح تطبيق GPS تتبع الأطفال الصغار الذين يذهبون إلى مدارسهم أو إلى أي مكان آخر.

قم بزيارة متجر Google Play لتنزيل التطبيق الخاص بأجهزة Android “من هنا“.

قم بزيارة App Store لتنزيل التطبيق لأجهزة iOS “من هنا“.

تحديد موقع شخص دون علمه عبر الواتساب

من غير الممكن عمليًا تحديد موقع شخص ما دون علمه باستخدام WhatsApp. بدلاً من ذلك ، تتطلب العملية موافقة الشخص الآخر لتحديد مكانه ، وتتلخص خطوات تحديد مكان الشخص باستخدام تطبيق WhatsApp على النحو التالي:

  • افتح تطبيق WhatsApp على الهاتف المحمول.
  • افتح صفحة المحادثة الخاصة بالشخص الذي تريد رؤيته على الموقع.
  • انقر فوق خيار “مشاركة الموقع” في الجزء السفلي من التطبيق.
  • اختر “الموقع التلقائي”، وهنا يجب تنشيط ميزة GPS.
  • الوقوف في المكان المناسب الذي تريد مشاركة إحداثياته.
  • إرسال عنوان الموقع إلى الشخص المطلوب لعرض الموقع.
كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.