شاهد: حقيقة فيديو فضيحة عبدالرحمن وحيد المسرب على تويتر
حقيقة فيديو فضيحة عبدالرحمن وحيد المسرب على تويتر

شاهد: حقيقة فيديو فضيحة عبدالرحمن وحيد المسرب على تويتر

Rayan
بانوراما
Rayan20 ديسمبر 2022

تصدرت حقيقة فيديو فضيحة عبدالرحمن وحيد المسرب على تويتر خلال الساعات الماضية، وهو من الأسماء المعروفة التي ظهرت مؤخرًا لتحقيق النجومية على نطاق واسع في الوطن العربي. واستطاع أن يجذب إليه المعجبين بمحتواه المعروف الذي يقدمه للمتابعين. ولكن مع انتشار مقطع فيديو يظهر مشكلته على تطبيق Tik Tok الاجتماعي اهتمت مجموعة كبيرة من المعجبين والناشطين بالحصول على فيديو هذا المصور، لمعرفة معلومات الخبر بشكل واضح، وتم نشر الإنترنت على البحث المواقع.

تحدى عبد الرحمن الإعاقة ومارس الركض. صُدم الشاب بعدد المتنمرين الذين تعرضوا للتنمر على منصات السوشيال ميديا المختلفة، وخاصة يوتيوب، بدلاً من دعمه. ويلاحق التنمر الشاب عبد الرحمن عبر مختلف منصات الإنترنت، بدلًا من دعمه ومساندته في محنته. ذكر عبد الرحمن وحيد في أحد مقاطع الفيديو الخاصة به أن إعاقته كانت بسبب والدته التي تناولت بعض الأدوية التي تشوه إعاقته وهو جنين في بطنها، ومع ذلك فهو يشكر الله ويحمده على ما أصابه.

حقيقة فيديو فضيحة عبدالرحمن وحيد المسرب على تويتر

تم نشر مقطع فيديو يظهر فيه المشهور عبد الرحمن علي بطريقة غير أخلاقية، لكن أسرته خرجت لتنفي الأمر بعد أن أشعلت المقاطع جدلًا كبيرًا حول ما فعله. وانتشرت قصة عبد الرحمن الشاب المصري الذي أحدث الاهتمام بمقطع الفيديو الذي وصل إلى أيدي مجموعة كبيرة من الناشطين على منصات التواصل الاجتماعي. كما يلي.

بدأت قصة هذا الرجل عندما بدأت تمنياته بالظهور. كشخص عادي، يأمل في النجاح والوصول إلى أعلى المستويات. وبسبب مشكلته التي أصبحت عقبة أمام تحقيق حلمه، بدأ الجميع في التنمر عليه. لكنه واجه هذا التنمر بطريقة ممتازة وبدأ عمله الاجتماعي من خلال موقع Tik Tok وحقق تميزًا كبيرًا ونجومية رائعة. وبعد أن تصدر فيديو له أصبح قضية جدل كبير بين الجماهير المصرية. وخرجت عائلته لتنفي منه هذه المشكلة وتؤكد أنه لا علاقة له بها، وطالبت بحذف المقطع نهائيًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.