إليكم free in dreams manhwa manga chapter 68
إليكم free in dreams manhwa manga chapter 68

إليكم free in dreams manhwa manga chapter 68

Rayan
بانوراما
Rayan18 ديسمبر 2022

إليكم free in dreams manhwa manga chapter 68 كاملة، Jeong Min هو وحيد في المدرسة الثانوية ويتعرض للتخويف من قبل ملكة النحل Juhyeon. وكان الاثنان صديقين في المدرسة الابتدائية قبل انتهاء صداقتهما بسبب طلب Juhyeon أن يكون Jeongmin مجرد أصدقاء معه.

استخدم Juhyeon هذه “الخيانة” لتأجيج إهانات زميله في الفصل ونبذ Jeongmin في البؤس. ولدى Jeongmin طريقة واحدة فقط للهروب، من خلال حلم واضح. ذات يوم، يدخل رجل غامض في حلمها ويعرض عليها مساعدتها في الانتقام من Juhyeon.

تخطط Siyun لإضفاء الطابع الرسمي على علاقتها مع Jeong Min ولكن هناك مشكلة جديدة. في الفصل السابق من مانهوا من الحلم إلى الحرية، عندما كان سي يون عائداً من المتجر الصغير لشراء البقالة مع جيونغ مين، التقى بجاي هيوك.

بدلاً من الاتصال بـ Jae Hyeok، يشم Si Yoon الرائحة من عنق Jae Hyeok ويفاجأ Jae Hyeok. وبعد المجاملات القصيرة، يودع سي يون جاي هيوك لكن جاي هيوك يريد التحدث عن جيونغ مين.

جاي هيوك فضولي بشأن العلاقة بين جيونغ مين وسي يون. بشكل عرضي، قال Si Yoon أن Jeong Min غالبًا ما كان يزور منزله لأنه يعيش بمفرده. بصرف النظر عن ذلك، قال Si Yoon أيضًا إنه وJeong Min سيتواعدان قريبًا ونهى Jae Hyeok عن الاقتراب من فتاته.

free in dreams manhwa manga chapter 68

لكن Jae Hyeok يقول إنه يهتم فقط بـ Jeong Min كصديق لكن تعابير وجه Jae Hyeok لا يمكن إخفاؤها، إنه يحب Jeong Min. بصرف النظر عن ذلك، قال Si Yoon أيضًا إنه و Jeong Min سيتواعدان قريبًا ونهى Jae Hyeok عن الاقتراب من فتاته.

عكس سي يون الرأي القائل بأن Jae Hyeok هو رجل متهور لأنه لعب بقلب Jeong Min عندما لا يشعر بأي مشاعر تجاه Jeong Min.

من ناحية أخرى، كان Jeong Min فضوليًا أيضًا بشأن علاقته مع Si Yoon لكنه شعر أنه لن يكون مختلفًا عندما كان بالفعل يواعد Si Yoon. وأثناء ذهابه إلى المدرسة، التقى Jeong Min بـ Si Yoon وكان Jeong Min يرتدي سترة قدمها Si Yoon.

يطلب Si Yoon وقتًا بعد المدرسة لـ Jeong Min حتى يتمكنوا من التحدث بمفردهم، ويخطط Si Yoon للتعبير عن مشاعره تجاه Jeong Min ولكن يبدو أنه ستكون هناك مشكلة مع وصول صديق Si Yoon.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.