هل رجل الاعمال محمد الامين زوج منى الشاذلي ؟
هل رجل الاعمال محمد الامين زوج منى الشاذلي ؟

هل رجل الاعمال محمد الامين زوج منى الشاذلي ؟

Rayan
بانوراما
Rayan18 ديسمبر 2022

هل رجل الاعمال محمد الامين زوج منى الشاذلي والذي توفي اليوم الأحد، بعد شهور من تلقيه الرعاية الطبية بمستشفى السلام الدولي بالقاهرة، وهي من أفضل وأكبر مستشفيات القطاع الخاص بدلاً من قضاء فترة حبسه في سجن وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

في 23 مايو الماضي، قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة الأمين بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات وغرامة قدرها 200 ألف جنيه، بعد إدانته بالاتجار بالبشر والاعتداء على 7 قاصرين بالقوة والتهديد داخل أحد دور الأيتام التابعة له بمحافظة بني سويف.

عقب صدور الحكم بحق الأمين وافقت إدارة سجن وادي النطرون على طلب نقله إلى مستشفى السلام الدولي لتلقي العلاج على نفقته الخاصة، في وقت يواجه فيه مئات المعتقلين السياسيين خطر التعرض للموت بسبب معاناتهم من أمراض خطيرة.

وبحسب تحقيقات النيابة العامة، فقد تعمد الأمين إيواء الضحايا في منزل أقامه للأيتام بمحافظة بني سويف، واستغل ضعفهم وحاجتهم وسلطتهم عليهم بقصد استغلالهم جنسيًا، وهتك عرضهم لإشباع شهواته، تحت وطأة تهديدهم بالضرب وطرد بعضهم إذا أبلغوا عنه.

وكشفت الفتيات تفاصيل الاعتداء الذي تعرضن له، وأدى فحص هاتف المحكوم عليه إلى الوصول إلى عدد من صوره معهم وإثبات تواجده في دار الأيتام، مكان الحاد ، في أيام متتالية.

فيما نشر مدير صفحة “أطفال مفقودة” على “فيسبوك” تسجيلًا صوتيًا لمحادثة بينه وبين بعض الضحايا، أخبروه فيها بما تعرضوا له، بحسب تحقيقات النيابة العامة.

كما أكدت تقارير المجلس القومي للأمومة والطفولة الحكومي وإدارة البحوث النفسية والاجتماعية بوزارة التضامن الاجتماعي أن الضحايا يعانون من اضطرابات نفسية نتيجة الاعتداءات المتكررة عليهم من قبل المتهم.

هل رجل الاعمال محمد الامين زوج منى الشاذلي ؟

لم تتزوج الإعلامية منى الشاذلي من رجل الأعمال محمد الأمين، فهي زوجة سمير يوسف، مدير عام شركة آدم للإنتاج الإعلامي، أحد مؤسسي شبكة راديو وتلفزيون العرب والمدير التنفيذي لوكالة الأنباء العربية. أسفر زواجهما عن ولادة ثلاث بنات، اثنتان منهن توأمان.

أما زوجة محمد الأمين فهي ليست امرأة مشهورة ولن تحب الظهور في وسائل الإعلام مع اعتقاله بتهمة الاتجار بالبشر وهتك عرض سبع فتيات قاصرات باستخدام القوة وتحت التهديد، حيث اختفت زوجته تمامًا عن الأنظار.

وكان رئيس نادي الزمالك، المحامي مرتضى منصور، المعروف بعلاقته بجهاز الأمن الوطني بوزارة الداخلية، قد هدد الأمين، في مقطع فيديو يعود تاريخه إلى عام 2017، بفضح قضايا أخلاقية تتعلق بزواجه من القصر.

 وهو الفيديو الذي أعيد تداوله بعد اعتقال رجل الأعمال بداية العام الجاري  والذي أكد أن الوكالة لديها معلومات قديمة عن المتهم لم تقرر السلطات استخدامها إلا بعد مرور 5 سنوات كاملة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.