من هي ليلى سين على ويكيبيديا ؟
من هي ليلى سين على ويكيبيديا ؟

من هي ليلى سين على ويكيبيديا ؟

Rayan
بانوراما
Rayan18 ديسمبر 2022

ليلى سين على ويكيبيديا هي ممثلة سينمائية مخضرمة، إسرائيلية من أصل يمني. ولدت ونشأت في 18 آب 1984 في رمات غان، تل أبيب في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ليلى تبلغ من العمر 38 عامًا وطولها 1.68 سم. وذكرت في تصريحاتها السابقة أنه نشأت في أسرة محافظة، وترتدي ملابس محتشمة في طفولتها، وبدأت تنجرف نحو الحرية، على حد تعبيرها، حتى سن 18.

كشفت أنها قررت الذهاب إلى الولايات المتحدة والتقت بأحد المقربين منها هناك وعرضت عليها التمثيل في أفلام الكبار وسرعان ما أصبحت نجمة معروفة.

وبعد حصولها على الجنسية الأمريكية، سافرت ليلى من أصل يمني إلى الولايات المتحدة بعد سن 18 وظهرت في المشهد الفني بمقاطع إباحية.

ليلى التي اجتاحت العالم وصدمت المجتمع بالفضائح، أثارت الجدل بسبب أفعالها السيئة التي لا تتوافق مع الدين الإسلامي وتتعارض مع القيم التي نشأ عليها المجتمع العربي.

من هي ليلى سين على ويكيبيديا ؟

وأوضحت سين في المقابلة أنها تحترم رأي والدها الذي رفض فكرة التجنيد في الجيش الإسرائيلي وبالتالي اختارت طريق خدمة الدولة، لكن هذا كان حتى بلوغها سن 18.

ثم انقلبت حياتها رأساً على عقب وبدأت تفعل ما تشاء، وكشفت أنها ذهبت لاحقًا إلى الولايات المتحدة لزيارة شقيقها، حيث التحقت لدراسة التمريض، لذلك بدأت ببطء في الانخراط في عالم عرض الأزياء لجمع الأموال.

وبعد ذلك، حاولت بشكل مستقل مشاهدة الأفلام الإباحية مع خطيبها، حتى تلقت عرضًا مغريًا من مجلة “بنتهاوس” الشهيرة.

لديها أقل من 100،000 متابع من خلال حسابها الشخصي على منصة التدوين “Twitter”. على الرغم من أنها تحظى بشعبية كبيرة من خلال ملفه الشخصي على Instagram.

ظهرت في عدد من الأعمال الشهيرة، منها دور “ليلى” في الفيلم “Little White Lies”، والذي عُرض لأول مرة عام 2016. وفي سلسلة 2015 – House of Taboo 2015 – Glory Hole Loads 2013، جسدت دور “رفيقة كلو في السكن”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.