هلس سبورت بث مباشر مباراة المغرب وكرواتيا المركز الثالث والرابع مونديال 2022
هلس سبورت بث مباشر ممباراة المغرب وكرواتيا المركز الثالث والرابع مونديال 2022

هلس سبورت بث مباشر مباراة المغرب وكرواتيا المركز الثالث والرابع مونديال 2022

Rayan
2022-12-17T16:48:48+02:00
بانوراما
Rayan17 ديسمبر 2022

هلس سبورت بث مباشر مباراة المغرب وكرواتيا المركز الثالث والرابع مونديال 2022. إنه سيناريو مختلف كثيرًا بالنسبة لكرواتيا و عندما يلتقيان مجددًا يوم السبت في مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال 2022. لم تكن التوقعات عالية بشكل رهيب للفرق عندما واجهتا في المباراة الافتتاحية لدور المجموعات، وهي المباراة التي انتهت بنتيجة 0-0.

فاز المغرب بالمجموعة، التي ضمت أيضًا بلجيكا وكندا، وذهبت في المونديال إلى أبعد من أي فريق أفريقي آخر. أثبتت كرواتيا، وصيفة كأس العالم 2018، أن تقدمها في السن لن يردعها، وأطاحت بالبرازيل المفضلة في البطولة في ربع النهائي.

هلس سبورت بث مباشر مباراة المغرب وكرواتيا

كانت المباراة الافتتاحية لمجموعتهم علامة على الأشياء القادمة، حيث اعتمد كلا الفريقين على الدفاع الشرس للتقدم إلى الدور نصف النهائي. وخسرت كرواتيا أمام الأرجنتين 3-0 يوم الثلاثاء، وفازت فرنسا على المغرب 2-0 الأربعاء.

لماذا يجب أن تدعم المغرب

لطالما تحدت أسود الأطلس المشككين، وسيرغبون في إنهاء المهمة بشكل كبير. على الرغم من العديد من اللاعبين المتحمسين، إلا أن قساوتهم كانت السمة المميزة لهم. غاب العديد من المدافعين الرئيسيين ، بمن فيهم القائد رومان سايس، عن مباراة البرتغال، وسمح المغرب بثلاث تسديدات على المرمى في الفوز 1-0. لقد سمحوا فقط بـ 12 تسديدة على المرمى في المباريات الست. الهدفان المسموح بهما الأربعاء هما أول هدف يسجله لاعب منافس في مرمى المغرب في قطر. سيسمحون لكرواتيا بإمساك الكرة أثناء الضربات المرتدة.

سيطر فريق Chequered Ones على الكرة في اللقاء الأخير، لكن المغرب تفوق 8-5 في مجموع التسديدات. يوسف النصيري وحكيم زياش اجتمعوا في تسجيل ثلاثة أهداف وزياش تمريرة حاسمة واحدة. تعادل زياش في المركز الثالث على الإطلاق للمغرب برصيد 19 هدفاً، فيما تعادل النصيري في المركز السابع برصيد 17 هدفاً. وقد حظي المغاربة بدعم هائل في قطر، وينبغي أن يحفزهم صخب يوم السبت بميدالية برونزية على خط المرمى. تأتي مباراة المركز الثالث إلى الحافز، وتعلم أسود الأطلس أن النصر من شأنه أن يعززهم كأساطير.

لماذا يجب أن تدعم كرواتيا

يجب أن تكون لعبة Chequered Ones قادرة على مواجهة المغرب من حيث الدفاع. لقد سمحوا بأكثر من هدف مرة واحدة في 14 مباراة سابقة قبل الخسارة أمام الأرجنتين. استحوذت كرواتيا على الكرة بنسبة 65% من لقاء مرحلة المجموعات، والآن يواجهون منتخب المغرب الذي من المحتمل أن يغيب عن العديد من المدافعين الرئيسيين بسبب الإصابات. سمح الكروات بسبع تسديدات على المرمى في أول أربع مباريات لهم في قطر، بما في ذلك اثنان ضد المغرب. جمعت البرازيل والأرجنتين 18، لكن أسود الأطلس سجل 15 تسديدة فقط في ست مباريات.

تتمتع كرواتيا بميزة واضحة في المواهب، بدءاً من لاعب خط الوسط لوكا مودريتش، الذي يواصل قيادة الهجوم بإبداعاته. لقد صنع 18 تسديدة عالية الفريق. يحتل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا المركز الخامس على الإطلاق برصيد 23 هدفًا لكرواتيا ، لكن قوته تكمن في إيجاد الهدافين الحقيقيين.

سجل أندريه كراماريتش هدفين في قطر ليتعادل في المركز السادس في قائمة الأمة على الإطلاق برصيد 22 هدفًا  بينما سجله إيفان بيريسيتش هدفًا واحدًا سجله في المركز الثاني برصيد 33. وكان الحارس دومينيك ليفاكوفيتش صانعًا للفرق في هذه البطولة، حيث سجل 82.8 في التصدي النسبة المئوية والحصول على كرواتيا من خلال ركلات الترجيح مرتين.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.