هل تذاع مباراة المغرب وكرواتيا علي بين المفتوحة ؟
هل تذاع مباراة المغرب وكرواتيا علي بين المفتوحة ؟

هل تذاع مباراة المغرب وكرواتيا علي بين المفتوحة ؟

Rayan
بانوراما
Rayan17 ديسمبر 2022

هل تذاع مباراة المغرب وكرواتيا علي بين المفتوحة ؟ تواجه كرواتيا مع المغرب في مباراة تحديد المركز الثالث في نهائيات كأس العالم 2022 حيث سعى الجانبان للحصول على الميدالية البرونزية في قطر.

هذه المباراة هي مباراة مثيرة للجدل في تقويم كأس العالم، حيث تضع الفريقين المتأهلين للهزيمة في نصف النهائي ضد بعضهما البعض، مع ذكرى فقدان المباراة النهائية ما زالت حية في أذهانهم.

لم يكن من الممكن الفصل بين الفريقين في مراحل المجموعات، بعد المباراة الافتتاحية 0-0 للمجموعة السادسة في الخور، حيث تصدرت المغرب المجموعة في نهاية المطاف. وتقام مباراة كرواتيا والمغرب على ملعب خليفة الدولي يوم السبت 17 ديسمبر الساعة 6 مساء بالتوقيت المحلي في قطر.

تواجه كرواتيا صفقة مفاجئة مع المغرب حيث يتطلعون لإنهاء مشوارهم على مستوى عالٍ على الرغم من خسارتهم لنهائي كأس العالم 2022. ويلتقي الفريقان اليوم السبت في مباراة تحديد المركز الثالث حيث يتطلعان لمغادرة قطر بالفوز.

هل تذاع مباراة المغرب وكرواتيا علي بين المفتوحة ؟

وخسرت المغرب 2-0 أمام فرنسا في نصف النهائي، فيما خسرت كرواتيا أمام الأرجنتين الأخرى المتأهلة للنهائي بعد أن استلهم فريق ليونيل سكالوني من جوليان ألفاريز وليونيل ميسي الفوز 3-0.

ستكون هذه هي المرة الأخيرة التي نرى فيها لوكا مودريتش في كأس العالم مع المخضرم الآن في الثلاثينيات من عمره. ومن غير المرجح أن يلعب عندما تعود البطولة مرة أخرى في عام 2026 في أمريكا الشمالية.

تنطلق مباراة تحديد المركز الثالث لكأس العالم بين كرواتيا والمغرب في الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش يوم السبت 17 ديسمبر. وسيكون هذا هو اللقاء الثالث بين كرواتيا والمغرب، وبعد أسابيع فقط من لقائهما السابق في مراحل مجموعات المونديال التي انتهت 0-0.

وكان اللقاء الآخر الوحيد بينهما في عام 1996 في كأس الحسن الثاني، عندما فازت كرواتيا بنتيجة 7-6 بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2.

وقال وليد الركراكي مدرب المغرب عن فريقه: “ندرك أننا حققنا إنجازًا كبيرًا بالفعل، ونعلم أن وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي والتلفزيون شاهدنا الصور ورأينا أن الجميع فخور بنا في بلدنا”. واضاف “أعتقد أن العالم بأسره فخور بهذا الفريق المغربي لأننا نظهر رغبة كبيرة. نعمل بجد ولعبنا كرة قدم نزيهة ومجتهدة”.

وتعرض المغاربة لضربة من الإصابات أمام فرنسا، وقد يمنح ذلك كرواتيا ميزة. وتعرض نايف أجورد لإصابة قبل المباراة  في حين أن هناك مخاوف تتعلق باللياقة البدنية لرومان سايس ونصير المزراوي اللذين أصيبا خلال الهزيمة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.