موعد مباراة المغرب اليوم ضد كرواتيا بتوقيت مصر
موعد مباراة المغرب اليوم ضد كرواتيا بتوقيت مصر

موعد مباراة المغرب اليوم ضد كرواتيا بتوقيت مصر

Rayan
بانوراما
Rayan17 ديسمبر 2022

موعد مباراة المغرب اليوم ضد كرواتيا بتوقيت مصر. اقتربت الفرق من هدفها النهائي، لكن الفخر لا يزال على المحك حيث تلتقي كرواتيا والمغرب في مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال 2022.

كان المغرب هو قصة البطولة، حيث أدى أسلوب لعبهم عالي الأوكتان إلى سلسلة من الاضطرابات التي شجعتهم على التأهل لنصف النهائي وأول فريق أفريقي يفعل ذلك. لسوء الحظ، كان هذا أقصى ما يمكن أن يذهبوا إليه، حيث واجه المغاربة فريقًا فرنسيًا رائعًا بدا أنه الأفضل في البطولة.

إنها قصة مماثلة لكرواتيا، التي كانت تهدف إلى تكرار أو تحسين حصولها على المركز الثاني في روسيا 2018. فاز الكروات بمباراة واحدة فقط في الوقت الأصلي (انتصار في مرحلة المجموعات على كندا). ودفعوا أول مباراتين إقصائيين إلى نهائيات كأس العالم. بركلات الترجيح، لكن حظهم نفد ضد الأرجنتين الدور قبل النهائي.

الآن يجب على كرواتيا والمغرب إعادة تنظيم صفوفهما من أدنى مستوياتهما العاطفية من أجل اللعب للمرة الأخيرة في قطر. هناك معدات على المحك. حيث فاز الفائزون يوم السبت بالميداليات البرونزية. لذا فإن فرصة المغادرة بشيء ملموس لا تزال موجودة.

موعد مباراة المغرب اليوم ضد كرواتيا بتوقيت مصر

ومن المقرر أن تنطلق المباراة الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية على استاد خليفة الدولي بالدوحة. ويمكن للمشاهدين في الدول العربية مشاهدة المباراة على beIN Sports Max 1 ومنصات البث عبر مواقع الإنترنت المختلفة ومنصات السوشيال ميديا.

استاد خليفة الدولي في الدوحة هو ملعب يتسع لـ45416 مقعدًا وهو الأقدم إلى حد بعيد في قطر 2022. تم افتتاحه في عام 1976، وهو مكان متعدد الأغراض استضاف أحداث سباقات المضمار والميدان بالإضافة إلى مباريات كرة القدم. خضع الاستاد للعديد من التجديدات، بما في ذلك عمليات إعادة التطوير الرئيسية في عامي 2005 و2017 لزيادة السعة والمرافق.

تشمل الأحداث الرئيسية التي استضافها الملعب دورة الألعاب الآسيوية 2006، والألعاب العربية 2011، وبطولة العالم لألعاب القوى 2019، وزوج من مباريات كأس العالم للأندية 2019. وستستضيف ثماني مباريات في كأس العالم، بما في ذلك مباراة تحديد المركز الثالث.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.