موعد مباراة المغرب اليوم ضد كرواتيا بتوقيت السعودية
موعد مباراة المغرب اليوم ضد كرواتيا بتوقيت السعودية

موعد مباراة المغرب اليوم ضد كرواتيا بتوقيت السعودية

Rayan
بانوراما
Rayan17 ديسمبر 2022

موعد مباراة المغرب اليوم ضد كرواتيا بتوقيت السعودية. يواجه المغرب كرواتيا في المجموعة السادسة اليوم السبت 17 ديسمبر 2022، ويأمل في الحصول على فروة رأس كبيرة كما فعلت السعودية اليوم ضد الأرجنتين. ستكون مباراة صعبة للمغربيين أمام معارضة كبيرة في كرواتيا.

خرجت كرواتيا من تأهل نهائي في نهائيات كأس العالم الأخيرة، وتأمل أن تقترب من تكرار هذا الإنجاز بعد 4 سنوات. الفريق ليس كما كان في ذلك الوقت، لكن الحلم لا يضر. تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية في الدوحة قطر، وهي الخامسة مساءً بتوقيت فلسطين.

موعد مباراة المغرب اليوم ضد كرواتيا بتوقيت السعودية

تتمتع كرواتيا بذكريات سعيدة في مباراة تحديد المركز الثالث. في عام 1998 فازوا على هولندا 2-1؛ والأهم من ذلك أن دافور سوكر سجل هدفه السادس في البطولة والذي منحه الحذاء الذهبي متقدما على جابرييل باتيستوتا وكريستيان فييري.

تعادلت كرواتيا والمغرب 0-0 في مباراتهما الافتتاحية، حيث نجحا في أربع تسديدات فقط على المرمى؛ لو قلت، في صافرة النهاية، أنهما سيلتقيان مرة أخرى في مباراة الميدالية البرونزية، كنت قد ضحكت من المنزل.

عند التفكير، ربما كانت كرواتيا هي الإنجاز الأكبر. في بعض الأحيان بدوا وكأنهم عمل تحية لعام 2018، باستثناء قائد، وكانت معجزة الصمود التي استمروا بها طالما استمروا. بالنسبة لبلد يبلغ عدد سكانه أربعة ملايين شخص للوصول إلى نهائي ونصف نهائي في نهائيات كأس العالم المتتالية .

على النقيض من ذلك، بدا المغرب وكأنه لا يزال لديه الكثير في الخزان في هزيمتهم المؤثرة أمام فرنسا يوم الأربعاء. ليس من المبالغة القول إنهم قدموا لنا واحدة من أعظم قصص كأس العالم. هذه فرصة للاحتفال بهم، وكرواتيا، وأعظم كأس عالم على الإطلاق.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.