ما سبب ظهور كريستيانو رونالدو في نادي ريال مدريد؟
ما سبب ظهور كريستيانو رونالدو في نادي ريال مدريد؟

ما سبب ظهور كريستيانو رونالدو في نادي ريال مدريد؟

Rayan
أخبار الساعةرياضة
Rayan14 ديسمبر 2022

ذكرت صحيفة “ريليفو” الإسبانية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عاد إلى مدينة ريال مدريد الرياضية “فاليدبياس”، للتدرب بمفرده، في انتظار تقرير مستقبله والتعاقد مع فريق جديد.

وبحسب الصحيفة، فقد حصل النجم البرتغالي على تصريح وموافقة من إدارة ريال مدريد للتدرب في المدينة الرياضية، للعودة إلى الملاعب التدريبية التي غادرها في 2018 بعد 9 سنوات قضاها في صفوف ريال مدريد، كان خلالها هو نجح في أن يصبح أحد أساطير النادي الملكي وهدّافه التاريخي.

وأكدت الصحيفة أن تدريب رونالدو في “فالديبياس” تمت الموافقة عليه شخصيًا من قبل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد. واصطحب رونالدو ابنه جونيور معه إلى تدريباته داخل المدينة الرياضية لريال مدريد.

وفضل كريستيانو رونالدو العودة إلى مدريد بعد إقصاء المنتخب البرتغالي من ربع نهائي المونديال أمام المنتخب المغربي 1-0 ، وبعد فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد. فهو بلا فريق حاليًا ويفكر في مستقبله ويريد الحفاظ على لياقته البدنية. لذلك أستخدم مقر تدريب ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة أن سماح إدارة ريال مدريد للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتدرب في المدينة الرياضية لا يعني أنها مهتمة بخدماته، حيث أغلقت الإدارة الباب أمام عودته مرة أخرى منذ الصيف الماضي، وأتلتيكو مدريد فريق العاصمة الاسبانية بدوره لا يفكر في التعاقد معه.

إلا أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تربطه علاقات طيبة بإدارة ريال مدريد، رغم خروجه من الزلزال في صيف 2018 وغياب علاقة بينه وبين زملائه السابقين، إذ لم يهنئ مؤخرًا زميله الفرنسي السابق كريم بنزيمة على الكرة الذهبية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.