من سيشجع “المشجع المنحوس” في مباراة المغرب وفرنسا؟
من سيشجع "المشجع المنحوس" في مباراة المغرب وفرنسا؟

من سيشجع “المشجع المنحوس” في مباراة المغرب وفرنسا؟

Rayan
2022-12-15T15:32:55+03:00
منوعات
Rayan14 ديسمبر 2022

ألمح العماني محمد الحجري، الذي أصبح يعرف بـ “المشجع المنحوس”، بارتداء قميص منتخب فرنسا في مباراته ضد المغرب التي ستقام مساء اليوم الأربعاء في نصف نهائي مونديال 2022.

وجاء اسم المشجع المنحوس على “الحجري” لأنه حدث أن خسرت جميع الفرق التي كان يرتدي قمصانها، منذ انطلاق المونديال، وحتى خروج كرواتيا، أمس ضد الأرجنتين.

وقال المشجع، المعروف أيضًا باسم “مجومبا” بحسب هويته على تطبيق “سناب شات”، في تصريحات متداولة لـ “بي إن سبورتس”:

“هنا تبدأ القصة، كل فريق أشجعه يتم إقصاؤه من البطولة، ولا أفهم السبب. كانت كرواتيا هي الضحية التاسعة. لقد دعمت الأرجنتين في البداية وخسروا أمام السعودية، وشجعت قطر في الافتتاح وخسروا من الإكوادور، ثم السنغال وخسروا من كرواتيا، ثم كوريا الجنوبية وخسروا ضد البرازيل، دعمت هولندا والبرتغال وإسبانيا وخسروا جميعًأ”.

وأضاف: “لم أعد أنام وأقول سبحان الله، وهناك أناس يظنونني ساحرًا، لكنني والله لا أعرف الغيب، وما هو إلا الحظ”. وقال الهاجري ضاحكًا “كل المغاربة طلبوا مني دعم فرنسا وسيذبحونني إذا لم أكن حاضرًا في المباراة وأخشى أن أختطف”.

مباراة المغرب وفرنسا

وفي مقطع فيديو آخر انتشر على نطاق واسع، ظهر الصحفي المغربي أشرف بن عياد وهو يتوسل الحجري لارتداء قميص فرنسا. وظهر بن عياد ومعه ورقة نقدية في يده تبدو وكأنها 50 يورو، وطلب من “المشجع المنحوس” شراء قميص فرنسا لارتدائه في مباراة اليوم، حتى يجلب لهم الحظ السيئ.

وقال الحجري في رده على بن عايد عندما طلب منه ارتداء قميص منتخب فرنسا في نصف النهائي والأرجنتين في النهائي في حال تأهل المغرب “إن شاء الله إن شاء الله ضروري”، في إشارة لرغبته في حضور اللقاء بشعار حامل اللقب.

ويستضيف استاد البيت، مساء اليوم الأربعاء، المواجهة المرتقبة بين المغرب وفرنسا في نصف نهائي المونديال الذي تستضيفه قطر. وتأهل المنتخب الأرجنتيني إلى لقاء نهائي مونديال 2022 بعد فوزه أمس الثلاثاء على حساب كرواتيا 3-0.

ويسعى فريق “روسترز” لمواصلة الحملة للدفاع عن اللقب بقوة، بعد أن وصلوا إلى هذا الدور بعد فوزهم على الفريق الإنجليزي. فيما يتمنى “أسود الأطلس” لأنفسهم الاستمرار في كتابة التاريخ، والانتقال إلى نهائي المونديال، ليكونوا أول فريق عربي وإفريقي يصل إلى هذا الدور.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.