شاهد: من هي زوجة وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي
من هي زوجة وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي

شاهد: من هي زوجة وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي

Rayan
بانوراما
Rayan14 ديسمبر 2022

من هي زوجة وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي. يعتبر الركراكي أشهر مدرب في العالم منذ بداية ظهوره في مونديال قطر 2022، لذلك يتساءل الكثيرون عن أدق التفاصيل عنه، ومن خلال موقع “غزة تايم” سنتحدث عن المدرب وليد وأهم المعلومات عنه، بالإضافة إلى معرفة من هي زوجته.

زوجة اللاعب المغربي وليد الركراكي جزائرية لكنها نشأت في باريس بفرنسا. وهذا ما عرف حتى الآن في وسائل الإعلام حيث لا يحب اللاعب وليد الكشف عن أي تفاصيل عن حياته الشخصية من خلال وسائل الإعلام المختلفة أو على مواقع السوشيال ميديا. لكن اتضح أنه التقى بزوجته في فرنسا خلال العام 2014م، وأدى زواجهما إلى ولادة طفلهما.

الركراكي لاعب كرة قدم سابق ومدرب حالي، ولد في إحدى ضواحي العاصمة الفرنسية باريس في الثالث والعشرين من سبتمبر 1975. واليوم في سن السابعة والأربعين يدرب منتخب بلاده المغرب في إشارة إلى أن الركراكي يحمل الجنسيتين المغربية والفرنسية.

زوجة وليد الركراكي

خلال مسيرته الكروية، لعب في البطولات الفرنسية والمغربية والإسبانية، وشارك مع المنتخب المغربي في عدة بطولات، واستطاع تحقيق العديد من الإنجازات. مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، من أصل فرنسي، حيث ولد في كوربيل إيسون بفرنسا، وأمضى هذا المدرب مسيرة رياضية طويلة في الدوري الفرنسي والدوري الإسباني.

أخيرًا، انتقل إلى المنتخب المغربي، وفي بداية مشواره الرياضي لعب للعديد من الأندية الفرنسية مثل نادي ريسينغ كولومب، ونادي تولوز لكرة القدم، ونادي أجاكسيو. وفي الوقت الحالي يحمل أيضًا الجنسية المغربية. وفي 31 أغسطس 2022، تم تعيين الركراكي مدربًا جديدًا للمنتخب المغربي لكرة القدم بعد إقالة المدرب السابق وحيد خليلودجيتش. كان النقاد غير راضين عن تعيين Regragui وأطلقوا عليه لقب “رأس الأفوكادو”.

وفي 21 سبتمبر 2022، درب Regragui أول مباراة ودية له، والتي انتهت بالفوز 1-0 على مدغشقر. في كأس العالم لكرة القدم 2022، قاد المغرب إلى الأدوار الإقصائية لأول مرة منذ عام 1986، وإلى ربع النهائي بعد فوزه على إسبانيا بركلات الترجيح في دور الـ16، مما جعل المغرب رابع دولة إفريقية وأول دولة عربية تتأهل لهذه المرحلة في مسابقة كأس العالم.

الركراكي نفسه هو أول مدرب أفريقي وأول عربي يصل إلى هذه المرحلة. فاز المغرب في وقت لاحق على البرتغال 1-0 وانتقل إلى نصف النهائي، ليس فقط الأول للمغرب، ولكن أيضًا جعله أول فريق أفريقي، وأول فريق عربي يتأهل إلى نصف النهائي. سيلعبون ضد فرنسا يوم 14 ديسمبر 2022 على استاد البيت في الخور.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.