رابط مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر ياسين تيفي
رابط مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر ياسين تيفي

رابط مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر ياسين تيفي

Rayan
بانوراما
Rayan13 ديسمبر 2022

رابط مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر ياسين تيفي. تواجه الأرجنتين كرواتيا في مواجهة مثيرة في نصف النهائي على ملعب لوسيل الأيقوني، حيث يسعى ليونيل ميسي للفوز بكأس العالم لأول مرة.

ستكون هذه بالتأكيد فرصة ميسي الأخيرة للفوز بأكبر جائزة في كرة القدم، حيث من المحتمل أن يضيع خصمه طويل الأمد كريستيانو رونالدو مرة واحدة وإلى الأبد بعد الهزيمة المفاجئة للبرتغال في ربع النهائي أمام المغرب.

في الفترة التي تسبق المباراة، قال مدافع الأرجنتين نيكولاس تاغليافيكو إن ميسي يمنح الأرجنتين “ميزة خاصة”. ويذكر أن ميسي، كما كان متوقعًا تمامًا، سيبدأ مباراة ليلة الثلاثاء.

رابط مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر ياسين تيفي

وقال تاغليافيكو مدافع الأرجنتين “كان دائما على هذا النحو، إنه الشخص الذي يمنحنا هذه الميزة الخاصة عندما نكون على أرض الملعب. نحن نعلم أن لدينا ميسي وهو مصدر كبير للتحفيز والأمل لأننا نعلم جميعًا أنه يمكننا المساهمة وتقديم أفضل ما لدينا. نحن سعداء حقًا أن يكون ميسي قائدًا لنا”.

قاد زلاتكو داليتش بلاده الآن إلى ظهورها المتتالي في نصف نهائي كأس العالم، وسيؤدي الفوز بها إلى بلوغ النهائي للمرة الثانية بعد الخسارة 4-2 أمام فرنسا في 2018. وكان على الفريقين أن يتأهلوا للوصول إلى الدور ربع النهائي، حيث تخلت الأرجنتين عن تقدمها 2-0 لتعادل 2-2 مع هولندا قبل أن تفوز في النهاية 4-3 في مباراة ربع النهائي سيئة الغضب.

فاجأت كرواتيا البرازيل الفائزة خمس مرات بفوزها 4-2 في ركلات الترجيح بعد تعادلها 1-1 بعد وقت إضافي. وقال جوسيب يورانوفيتش، الظهير الأيمن في سلتيك، إن ثلاثي لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش ومارسيلو بروزوفيتش يعتبرون “أفضل خط وسط كرواتيا في التاريخ”. وستتخيل كرواتيا فرصها في بلوغ نهائي كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر

تنطلق مباراة نصف نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وكرواتيا في الساعة 21:00 بتوقيت القدس المحتلة يوم الثلاثاء 13 ديسمبر. وسيتم عرض مباراة خروج المغلوب بين الأرجنتين وكرواتيا على الهواء مباشرة على beIN SPORTS مع بدء التغطية في الساعة 20:15 بتوقيت فلسطين.

لم يكن هناك سوى أربعة اجتماعات سابقة بين البلدين، مع انتصارين لكل دولة. وأقيمت اثنتان من تلك المباريات في كأس العالم ولا شيء يفصل بينهما أيضًا، حيث سجلت كرواتيا فوزًا مذهلاً 3-0 في دور المجموعات 2018. كانت هذه النتيجة بمثابة ثأر بعد فوز الأرجنتين 1-0 في دور المجموعات عام 1998.

يعتقد برونو بيتكوفيتش أنه سيكون من الخطأ أن تركز كرواتيا فقط على ميسي قبل مباراة ليلة الثلاثاء. وقال: ليس لدينا خطة محددة، على الأقل ليس بعد لإيقاف ليونيل ميسي. عادة لا نركز فقط على إيقاف لاعب واحد، ولكن الفريق بأكمله.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.