مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا بث مباشر يوتيوب في نصف نهائي كأس العالم
مشاهد مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا بث مباشر يوتيوب في نصف نهائي كأس العالم

مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا بث مباشر يوتيوب في نصف نهائي كأس العالم

Rayan
بانوراما
Rayan13 ديسمبر 2022

مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا بث مباشر يوتيوب في نصف نهائي كأس العالم. تصطدم الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم وتتجه الأنظار إلى ليونيل ميسي وهو يهدف إلى الاقتراب خطوة واحدة من تحقيق أمنيته المتميزة وهي الفوز بكأس العالم.

لقد فعل المنتخب الأرجنتيني الأشياء بالطريقة الصعبة طوال كأس العالم هذه، لكنهم وجدوا أنفسهم في ربع النهائي كمرشحين قويين أمام منتخب كرواتيا العنيد. شهد ليونيل سكالوني تحسنًا في فريقه مع انطلاق البطولة وهناك توازن أفضل حول خط الوسط والدفاع الأرجنتيني. بالإضافة إلى ذلك، لديهم ميسي.

أما بالنسبة لكرواتيا، فقد صدمونا مرة أخرى. يتحكم لوكا مودريتش ويعيد سنواته في خط الوسط حيث وصلت كرواتيا بشكل ملحوظ إلى نصف النهائي في ثلاث من مبارياتها الست في كأس العالم. يمتلك زلاتكو داليتش فريقًا مليئًا بالمحاربين القدامى، وكما أثبتوا في فوزهم في ربع النهائي ضد البرازيل، فإن وصيف البطل في 2018 يمكنه الصمود هناك والإحباط ثم الانقضاض عندما تسنح له الفرصة للقيام بذلك.

مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا بث مباشر يوتيوب في نصف نهائي كأس العالم

من الواضح أن الجميع سيراقب ليونيل ميسي عن كثب حيث أظهرت مساعدته السخيفة ضد هولندا مواهبه في العالم الآخر. وبرز لاعبون آخرون مع المنتخب الأرجنتيني، وخاصة إنزو فرنانديز ورودريجو دي بول وأليكسيس مكاليستر في خط الوسط. في الخلف، تلقى أمثال ليساندرو مارتينيز وكريستيان روميرو ونيكولاس أوتاميندي انتصارات قوية، بينما سيغيب ماركوس أكونا وجونزالو مونتيل عن هذه المباراة بسبب الإيقاف.

كرواتيا لديها الموهبة والخبرة، ثلاثي مودريتش وماتيو كوفاسيتش ومارسيلو بروزوفيتش في خط الوسط، بينما كان الشاب جوسكو جفارديول رائعًا في قلب الدفاع، وكذلك بورنا سوسا في مركز الظهير الأيسر. النجم في ركلات الترجيح التي انتصرت على اليابان والبرازيل كان حارس المرمى دومينيك ليفاكوفيتش وستحتاج كرواتيا إلى المزيد من البطولات منه إذا أرادت الفوز على الأرجنتين.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.