the beginning after the end 171 مترجم كامل
the beginning after the end 171 مترجم كامل

the beginning after the end 171 مترجم كامل

Rayan
2022-12-16T20:06:20+02:00
بانوراما
Rayan11 ديسمبر 2022

the beginning after the end 171 مترجم كامل. والذي سيصدر من البداية بعد النهاية يوم الخميس 15 ديسمبر 2022. وكانت البداية بعد النهاية قد أصدرت في السابق فصولًا جديدة كل يوم جمعة. ولكن نظرًا للمشكلات الصحية التي يعاني منها رسام المسلسل، سيتم الآن إصدار فصول جديدة للموسم الخامس من The Beginning After The End كل 10 أيام.

على الرغم من دعم المعجبين للقرار، شعر الكثيرون بالحزن أيضًا من الأخبار، لا سيما بالنظر إلى الفصول الأخيرة التي حولت تركيزهم من آرثر وتركزت حول الشخصيات الجانبية ونضالاتهم مع مانا بيستس وجيش ألاكريان. ويستعد مئات الجنود لمهاجمة وحوش المانا. يبدو ستانارد متوترًا، لكنه بعد ذلك نظر إلى Tessia واعتقد أنها الأصغر سنًا لكنها لا تزال تبدو واثقة من نفسها. يشعر ستانارد بالقلق لأن وحوش المانا التي سيخوضونها أقوى من تلك التي قاتلوا من قبل.

the beginning after the end 171 مترجم كامل

يأمر دروغو فرق الطليعة بالهجوم داخل البوابة، وبعد ذلك تبدأ معركة ضارية مع مانا بيستس. يشعر ستانارد بالرعب عندما يرى الوحوش تقتل رفاقها بوحشية. يقوم فريق Tessia بعمل جيد في القضاء على الوحوش، وتستخدم Tessia سحر نباتها لهزيمة الوحوش. تُلحق القدرات السحرية المجمعة للسحرة أضرارًا جسيمة على الوحوش، ويتم توجيه الضربة النهائية بواسطة ستانارد، مما يحقق النصر لهم.

يبدو الجميع سعداء، ودروغو يرسل الجنود المصابين إلى المعالجين. بينما يحتفل الجميع بالنصر، يبدو ستانارد حزينًا جدًا بعد النظر إلى الأشخاص الذين لقوا حتفهم في المعركة. يتساءل أنهم لم يصلوا إلى العرين، ومع ذلك فقدوا عشرة جنود. ثم يتساءل عن عدد الجنود الذين سيتعين عليهم التضحية به.

حول البداية بعد النهاية

يتمتع King Gray بقوة وثروة ومكانة لا مثيل لها في عالم تحكمه قدرة عسكرية. ومع ذلك، فإن العزلة باقية وراء أولئك الذين يتمتعون بقوة كبيرة. تحت المظهر الخارجي الفاتن لملك قوي تتربص قوقعة الإنسان، خالية من الهدف والإرادة.

يتجسد في عالم جديد مليء بالسحر والوحوش ، لدى الملك فرصة ثانية لاستعادة حياته. ومع ذلك، فإن تصحيح أخطاء ماضيه لن يكون التحدي الوحيد له. تحت السلام والازدهار في العالم الجديد، يوجد تيار خفي يهدد بتدمير كل ما عمل من أجله، والتشكيك في دوره وسبب ولادته مرة أخرى.




كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.