مانجا بلاك كلوفر الفصل 346 black clover بعد توقف الانمي
مانجا بلاك كلوفر الفصل 346 black clover بعد توقف الانمي

مانجا بلاك كلوفر الفصل 346 black clover بعد توقف الانمي

Rayan
بانوراما
Rayan11 ديسمبر 2022

مانجا بلاك كلوفر الفصل 346 black clover بعد توقف الانمي، حيث سنرى المزيد عن القتال بين Ryuzen Seven وPaladins. كلا الجانبين قويان للغاية، لكن يتمتع Paladins بميزة غير عادلة تتمثل في التئام الجروح وتعافيها على الفور، وهو ما سيشكل تحديًا كبيرًا لـ Ryuzen.

بالكاد رأينا الأخت ليلي تعمل في هذا الفصل، لذلك سنرى المدى الكامل لقدراتها بعد ذلك. سيخوض كل من Paladins الآخرين والتنين الشرير أيضًا معركة مع بقية أعضاء Ryuzen. قد تكون شخصية Mushogatake المتحمسة للغاية وأسلوبه القتالي هو مفتاح أستا للتغلب على شكوكه. سنشهد نمو Asta الكامل جنبًا إلى جنب مع عضوي Ryuzen. سيكون الأمر صعبًا عليه، لكن بمعرفة أستا، سيكون قادرًا على إتقان زيتين الخاص به في أي وقت من الأوقات.

سيصدر الفصل 346 من مانجا Black Clover يوم الأحد، 25 ديسمبر 2022. فيما لم يتم تسريب عنوان الفصل بعد. وهو في فترة راحة هذا الأسبوع. بسبب بعض المشاكل الشخصية التي واجهها مانجاكا، تاباتا سنسي، ستعود المانجا مرة أخرى إلى توقف لمدة أسبوعين. لم يتم تحديد تاريخ إصدار رسمي حتى الآن، وسيتم إصدار الفصل الجديد في التاريخ المحدد.

مانجا بلاك كلوفر الفصل 346 black clover بعد توقف الانمي

يبدأ الفصل بذكريات الماضي لريو وهو يكسر قتال أستا وإيتشيكا. مستشعرًا بالخطر، يطلب منها التوجه للقتال لمنع تدمير بلدهم. يصر أستا على المضي قدمًا أيضًا، لكن ريو يخبره بإنهاء تدريبه أولاً ثم الانضمام إليهم نظرًا لمدى قوة العدو. في الوقت الحاضر، يشارك Asta في معركة تدريبية مع Yosuga Mushogatake، عضو Ryuzen Seven الذي أعلن نفسه كأقوى عضو في الفصل الأخير. يواجه Asta مشكلة في مواكبة Zetten الخاص به ويهزم باستمرار.

ومع ذلك، يواصل عضو آخر، Fujio Tenmanyashiki، علاجه وإعادة شحن قوته باستخدام Yojutsu. كلاهما يريد الذهاب لمساعدة رفاقهما ، ولكن بناءً على أوامر Ryu، فإن مساعدة Asta على أن تصبح أقوى هي الأولوية. وأعجب Mushogatake بمهارات Asta لكنه أخبره أنه لا يستطيع إتقان Zetten بسبب تردده وعدم قناعته في حين أنه لا يوجد شيء لا يمكن أن تقطع نصله. يدرك أستا أنه شك في نفسه بسبب عدم قدرته على حماية الأخت ليلي وهزيمة لوسيوس.

تذبذب إيمانه بنفسه منذ أن اعتقد أنه لا يستطيع أن يصبح أقوى. لم يستطع حتى التغلب على إيتشيكا. علاوة على ذلك، حقيقة أن يونو ربما كان قادرًا على حماية الأخت ليلي وهزيمة لوسيوس، لأنه هو الشخص الذي وصل إلى الفارس السحري الكبير أولاً وما زال يزداد قوة، تطارده.

في هذه الأثناء، يواجه بقية أعضاء Ryuzen Seven ضد الأخت Lily والاثنين الآخرين. يبدو أن عضوًا يُدعى Kezokaku مرعوب، ويوبخها Ichika لسحب سيفها. تعتقد ليلي أن هذه ستكون معركة سهلة، لكنها فوجئت عندما قامت Kezokaku فجأة بقطع خدها وقطع أحد قرنيها. يتغير سلوك Kezokaku بالكامل، وتعلن أنها ستجعله يمطر دماء. تتعافى ليلي من الصدمة الأولية، وتشفي جروحها، وتصف كيزوكاكو المبتذلة.

بلاك كلوفر هي سلسلة مانغا يابانية كتبها ورسمها يوكي تاباتا. تم تسلسلها في مجلة Weekly Shōnen Jump من Shueisha منذ 16 فبراير 2015. تدور أحداث القصة حول أستا، وهو صبي صغير وُلد على ما يبدو بدون أي قوة سحرية، وهو أمر غير معروف في العالم الذي يعيش فيه؛ وشقيقه بالتبني يونو الذي حصل على جريمويري النادر المكون من أربع أوراق ولديه قوة سحرية أكثر من معظم الناس! مع زملائه السحراء من بلاك بولز، يخطط أستا ليصبح الملك الساحر التالي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.