شاهد مسلسل العيلة دي كامل من الحلقة 1 على ماي سيما
شاهد مسلسل العيلة دي كامل من الحلقة 1 على ماي سيما

شاهد مسلسل العيلة دي كامل من الحلقة 1 على ماي سيما

Rayan
بانوراما
Rayan10 ديسمبر 2022

ازداد البحث عن مسلسل العيلة دي كامل من الحلقة 1 على ماي سيما خلال الأيام الماضية، بعد أن استقطب الجمهور. وحظي باهتمام المتابعين، مع توالي بث الحلقات. حيث تنتمي أحداث العمل إلى دراما اجتماعية خفيفة.

وتقام الفعاليات لإثارة العديد من المشكلات والقضايا الإنسانية التي تجسد المجتمع المصري المعاصر مثل البطالة والدروس الخصوصية. وإسكان الشباب ومعوقات الزواج وغيرها.

تدور أحداث العمل الدرامي في إطار اجتماعي خفيف حول عائلة مصرية تنتمي إلى طبقة وسطى. تتكون من وفاء عامر (الأم) وزوجها إسماعيل فرغلي (الأب)، وأبناؤهم إسلام إبراهيم ويوسف عثمان وريهام الشنواني. بالإضافة لطفلين آخرين.

ومن خلال هذه الأسرة تطرح العديد من المشاكل والقضايا الإنسانية التي تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي، مثل أزمة البطالة، والدروس الخصوصية. وأزمة سكن الشباب بحثًا عن سكن مناسب لها، وميل الشباب للسفر والعمل. وقضايا أخرى.

مسلسل العيلة دي كامل من الحلقة 1 على ماي سيما

يذاع مسلسل هذه العائلة الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة على قناة DMC. ويعاد في الساعة 2 صباحًا و3 مساءً، ويذاع DMC Drama في تمام الساعة 11 مساءً ويعاد في الساعة 8 صباحًا و5 مساءً. ويعرض العمل في وقت واحد على منصة المشاهدة الرقمية.

ويشارك في المسلسل وفاء عامر ومحمد ثروت وإسلام إبراهيم وإنعام سلوسة وإسماعيل فرغلي ويوسف عثمان وسلوى عثمان وريهام الشنواني وضياء الميرغني وعلا رامي وياسمين سمير وإخراج أحمد خالد أمين.

وأوضحت الفنانة وفاء عامر خلال مقابلة هاتفية في برنامج dmc المسائي، “من المتوقع أن يكون هناك جزء ثان من العمل بعد نهاية الجزء الأول. لكن الموضوع لا يزال في مرحلة الدراسة، مؤكدة أن العمل يؤثر على الإنسانية والقضايا المجتمعية اليومية للأسرة”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.