هلس سبورت لمشاهدة مباراة فرنسا وانجلترا بث مباشر في ربع نهائي كاس العالم 2022

هلس سبورت لمشاهدة مباراة فرنسا وانجلترا بث مباشر في ربع نهائي كاس العالم 2022

Rayan
بانوراما
Rayan10 ديسمبر 2022

هلس سبورت لمشاهدة مباراة فرنسا وانجلترا بث مباشر في ربع نهائي كاس العالم 2022. ستواجه إنجلترا فرنسا في مباراة ربع النهائي الأخيرة من كأس العالم لكرة القدم 2022 على استاد البيت. انتصر منتخب الأسود الثلاثة على السنغال 3-0 في مباراة دور الستة عشر ليحجز مركزاً في ربع النهائي.

من ناحية أخرى، هزمت فرنسا حاملة اللقب بولندا 3-1 في مواجهتها السابقة. ستكون هذه ثالث مباراة في كأس العالم بين فرنسا وإنجلترا، حيث فازت الأخيرة في أول مباراتين. وسيبذل الفريقان قصارى جهدهما لمواجهة المغرب في نصف النهاية.

يقول جاريث ساوثجيت إن لاعبيه الإنجليز على استعداد لـ “تثبيت” فرنسا، لكنه اعترف بأن “المسؤولية تقع معي” إذا لم يتقدموا. وستواجه إنجلترا فرنسا وكيليان مبابي ، أفضل لاعب في العالم، على ملعب البيت، كما أن ساوثجيت واثق من أنه وفريقه تعلموا من الخسارة في نصف النهائي في روسيا قبل أربع سنوات ونهائي بطولة أوروبا.

هلس سبورت لمشاهدة مباراة فرنسا وانجلترا بث مباشر

قال ساوثغيت: “لقد أمضينا بعض الليالي الرائعة والمباراة التالية هي الأكثر أهمية دائمًا. إنه ضد مستوى جيد من الخصم، وهو مستوى نحن جاهزون له. ويمتد عقد ساوثجيت إلى ديسمبر 2024 بعد بطولة أوروبا، لكنه يعلم أنه سيكون هناك تدقيق وشكوك حول مستقبله إذا خسرت إنجلترا أمام فرنسا وقصرت أمام منافس من الدرجة الأولى.

قال ساوثغيت: “سأحكم دائمًا على المباراة القادمة. وإذا لم نفز، فأنا أعرف أين ستتوقف المسؤولية. لكن هذا جيد، أنا المدير وعلي أن أتحمل المسؤولية. أشعر بالرضا عن مكاني فيما يتعلق بصنع القرار وطاقي وحماسي للعبة. إنها لعبة رائعة يجب الاستعداد لها، واختبار رائع، لذلك أنا أتطلع إلى التحدي”.

تنتهي المرحلة ربع النهائية من كأس العالم الليلة بأكبر تعادل بينهم جميعًا، حيث تواجه إنجلترا فرنسا للحصول على مكان في دور الأربعة. مع خروج البرازيل من البطولة وتفوق الأرجنتين فقط، فإن أيًا كان من يتصدر القائمة سوف يتخيل فرصه في الذهاب إلى قطر.

مباراة فرنسا وانجلترا بث مباشر

وصلت إنجلترا إلى ربع النهائي بفوز روتيني على السنغال، حيث سجل هاري كين هدفه الأول في المونديال. يعد هذا اختبارًا كبيرًا لأوراق اعتمادهم كما واجهوا في البطولات الكبرى الأخيرة، وقد اختار جاريث ساوثجيت نفس الجانب الذي اجتاز دور الستة عشر.

يأتي التهديد الأساسي للأسود الثلاثة في شكل كيليان مبابي ، الذي يقود سباق الحذاء الذهبي بخمسة أهداف وصنع هدفان لاسمه بالفعل. حامل اللقب، أحد أكثر الفرق إثارة للإعجاب في قطر حتى الآن، لم يتغير هو الآخر. تابع مباراة إنجلترا ضد فرنسا مباشرة أعلاه، مع تحليل الخبراء من دان كيلباتريك ونيزار كينسيلا في استاد البيت.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.