ماذا قصد ميسي باحتفاله أمام فان غال؟
ماذا قصد ميسي باحتفاله أمام فان غال؟

ماذا قصد ميسي باحتفاله أمام فان غال؟

Rayan
2022-12-15T21:21:44+02:00
أخبار الساعةرياضة
Rayan10 ديسمبر 2022

كشفت Sportsjoe.ie عن سبب احتفال ليونيل ميسي، قائد الأرجنتين، ضد لويس فان جال، مدرب هولندا، في مباراة الفريقين في ربع نهائي المونديال، الجمعة.

احتفل ميسي بهدفه من ركلة جزاء في الشوط الثاني أمام فان جال وأعضاء الجهاز الفني للمنتخب الهولندي، الأمر الذي أغضب المنتخب الأوروبي.

وبحسب موقع “sportsjoe.ie”، احتفل ميسي على طريقة زميله السابق في المنتخب الأرجنتيني، خوان رومان ريكيلمي، نائب رئيس بوكا جونيورز الحالي، والذي واجه مشاكل سابقًا أثناء عمله مع فان غال في برشلونة، حيث عملوا معًا.

وبحسب موقع “ترانسفيرماركت” فإن خوان رومان ريكيلمي لعب 19 مباراة فقط تحت قيادة فان جال في برشلونة، بزمن قدره 1217 دقيقة، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 4.

كما وجه فان جال انتقادات واضحة لميسي قبل المباراة وقال: “ميسي هو أخطر لاعب مبدع. إنه قادر على صنع الكثير وتسجيل الأهداف بنفسه، لكن عندما يخسرون الكرة لا يشارك كثيرًا مع الفريق. وهذا يعطينا فرصًا أمام الأرجنتين”.

وقال ميسي بعد المباراة: “لا أحب حديث الناس قبل المباريات. هذا ليس جزءًا من كرة القدم. أنا دائمًا أحترم الجميع، لكني أحب أنهم يحترمونني أيضًا. فان جال لم يحترمنا”.

لكن الخلاف مضى بعض الشيء، حيث انتقد فان جال الأرجنتيني ميسي بعد خسارة برشلونة أمام ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب آنفيلد عام 2019.

حمل فان غال ميسي، قائد برشلونة السابق، مسؤولية الهزيمة القاسية لفريقه وعدم قيادة الفريق إلى لقب دوري أبطال أوروبا منذ عام 2015 (قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان) وأكد أنه لا يحب ميسي كلاعب في أي فريق سواء برشلونة أو الأرجنتين.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.