هلس سبورت بث مباشر لمشاهدة مباراة المغرب والبرتغال في ربع النهائي
هلس سبورت بث مباشر لمشاهدة مباراة المغرب والبرتغال في ربع النهائي

هلس سبورت بث مباشر لمشاهدة مباراة المغرب والبرتغال في ربع النهائي

Rayan
2022-12-10T17:34:34+02:00
بانوراما
Rayan10 ديسمبر 2022

هلس سبورت بث مباشر لمشاهدة مباراة المغرب والبرتغال في ربع النهائي. حكم هذه المباراة هو فاكوندو تيلو (الأرجنتين). سيكون الحكمان المساعدان هما إيزيكيل برايلوفسكي (الأرجنتين) وغابرييل تشاد (الأرجنتين)، وحكم الفيديو المساعد هو ماورو فيجليانو (الأرجنتين).

يهدف المغرب إلى مواصلة مسيرته الرائعة في  مونديال 2022  بمزيد من البطولات العملاقة، وهذه المرة ضد البرتغال في مواجهة ربع النهائي. الممثل الوحيد المتبقي لأفريقيا في البطولة، وصل المغرب إلى دور الثمانية بفوز لا يُنسى بركلات الترجيح على إسبانيا الفائزة بكأس العالم 2010، حيث أكدت ركلة الجزاء التي أحرزها أشرف الحكيمي على الثقة التي اكتسبها فريق وليد الركراكي.

في غضون ذلك، تتجه الأنظار إلى مدرب البرتغال فرناندو سانتوس في هذه المباراة الضخمة، بعد استبعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من التشكيلة الأساسية خلال فوز الفريق في دور الـ16 على سويسرا لصالح بنفيكا الشاب جونكالو راموس. وبدا أن القرار المثير للجدل هو القرار الصحيح، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا ثلاثية نادرة في كأس العالم حيث نجح فريقه في الفوز 6-1 لتهيئة هذه المباراة.

هلس سبورت بث مباشر لمشاهدة مباراة المغرب والبرتغال في ربع النهائي

تبدأ المباراة بين المغرب والبرتغال يوم  السبت 10 ديسمبر الساعة 17:00 مساءً بتوقيت فلسطين. سيتم عرض المباراة في جميع أنحاء البلاد على  العديد من خدمات البث التلفزيوني المباشر. خارج الولايات المتحدة، يتم نقل مباريات كأس العالم بواسطة خدمات البث الأخرى، بما في ذلك منصات السوشيال ميديا وخاصة تويتر.

المغرب هو الوحيد من بين المنتخبات الأفريقية الأربعة التي تمكنت من بلوغ ربع النهائي. فازت على إسبانيا 3-0 بركلات الترجيح بعد التنظيم وذهب الوقت الإضافي بدون أهداف. لقد أثبت المغاربة أن هذا فريق جيد يصعب كسره. وأظهر الفريق بأكمله أنه يمكنهم الدفاع على أعلى مستوى. كان حارسهم بونو رائعًا وقدم مباراة رائعة. لقد استحق المغرب هذا النصر.

أظهرت البرتغال معجزات التنفيذ في مباراة سويسرا بتسجيلها ستة أهداف. بالطبع، لعب السويسريون أسوأ بكثير من خصومهم، لكنهم لم يستحقوا مثل هذه الهزيمة المدمرة. وسجل جونكالو راموس، الذي حل مكان كريستيانو رونالدو في التشكيلة الأساسية، ثلاثية رائعة. بدا المنتخب البرتغالي جيدًا جدًا ، ومن الواضح أنه سيكون واثقًا بعد هذا الفوز على السويسري.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.