دموعه لم تتوقف.. نيمار ينهار باكيًا بعد خسارة البرازيل
دموعه لم تتوقف.. نيمار ينهار باكيًا بعد خسارة البرازيل

دموعه لم تتوقف.. نيمار ينهار باكيًا بعد خسارة البرازيل

Rayan
2022-12-14T19:42:12+02:00
رياضة
Rayan10 ديسمبر 2022

بعد الخسارة الصادمة لمنتخب البرازيل في مونديال قطر، بركلات الترجيح ضد كرواتيا 2-4، تصدّر النجم نيمار جونيور الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتهاء المباراة، فيما سيطر الحزن على لاعبي المنتخب البرازيلي، بعد “السيليساو”، توديع مونديال 2022 في قطر.

على الرغم من أن نيمار أصبح الهداف التاريخي للبرازيل برصيد 77 هدفًا، بالشراكة مع بيليه، فقد خرج من المباراة باكيًا وانهار. وبدا لاعب باريس سان جيرمان حزينًا بعد خسارة بلاده، وبعد ذلك لم يستطع كبح دموعه، فانهار بالبكاء، وحاول بعض لاعبي الفريق تهدئته، مثل داني ألفيش، لكن دون جدوى.

كما علق الجميع على بكاء نيمار الذي نال تعاطفًا كبيرًا من الجماهير والمعلقين وجميع مشجعي المنتخب البرازيلي. بالإضافة إلى ذلك، قال نيمار في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية: “حان الوقت للعودة إلى منزلنا والبكاء والدموع.. كان كابوسًا لا يصدق”.

كما صدم لاعب باريس سان جيرمان الجماهير البرازيلية بعد أن أشار إلى احتمال اعتزاله كرة القدم الدولية، مشيرًا إلى أن كأس العالم قد تكون آخر بطولة له مع “سيليكاو”. وتابع: “هذه الهزيمة ستؤذينا لفترة طويلة، لذلك أنا حزين للغاية. أشكر الجماهير البرازيلية على دعمهم، لكن للأسف لم نتمكن من تحقيق أحلامنا، لكن هذا جزء من كرة القدم”.

ومنذ تتويجها عام 2002، خرجت البرازيل ثلاث مرات في ربع النهائي ضد منتخبات أوروبية، في 2006 ضد فرنسا، في 2010 ضد هولندا وفي 2018 ضد بلجيكا، كما خرجت على أرضها أمام ألمانيا 1-7 في الدور نصف النهائي عام 2014.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.