h5 tu qq com الموقع الصيني لتحويل الصور لانمي
h5 tu qq com الموقع الصيني لتحويل الصور لانمي

h5 tu qq com الموقع الصيني لتحويل الصور لانمي

Rayan
بانوراما
Rayan6 ديسمبر 2022

يقدم الموقع الصيني h5 tu qq com خدمة جديدة رائعة وهي تحويل الصور إلى أشكال الرسوم المتحركة الكرتونية. اكتسبت الخدمة شهرة واسعة وكبيرة مع انتشار الصور التي يمكن تحويلها إلى صور أنمي وشخصيات متحركة من عالم المانجا والأنيمي الكوري والياباني.

تم نشر هذا الموقع من قبل عدد كبير من صانعي المحتوى، وهو موقع وليس تطبيقًا أو برنامجًا كما يظن البعض، وليس مرشحًا بحسب ما يعتقده البعض. يعمل موقع h5 tu qq com مع تقنية الذكاء الاصطناعي، حيث يتم تحميل الصور من خلال متصفح دون الحاجة إلى تنزيل أي برنامج للأجهزة المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر.

ما يميز خدمة الأبعاد المختلفة لي أنك لا تحتاج إلى تنزيل تطبيق أو برنامج ويمكن استخدامه من جميع الأجهزة ما عدا iPhone أو Android أو جهاز كمبيوتر. كل ما تحتاجه هو متصفح مثل Google Chrome أو Safari أو أي متصفح محدث يمكّنك من فتح الموقع، وسنضع الرابط لك في أسفل الصفحة.

عندما تقوم بتحميل الصورة التي تريد تحويلها إلى صورة أنمي، بالضغط على زر، تقوم بتحميلها، ثم السماح للذكاء الاصطناعي بتحويلها وتغيير ميزات الخلفية بطريقة ذكية للغاية. وبعد ذلك، في غضون ثوانٍ، تنتهي عملية التحويل  وحفظ الصور، ثم مشاركتها مع من هم أدناه في تطبيقات التواصل الاجتماعي

للحصول على الرابط، انتقل إلى الموقع الصيني لتحويل الصور لانمي h5 tu qq com من هنا.

سيفتح الموقع، ستجد زرًا كما هو موضح في الصورة، وستقوم بمراجعة الصور من الاستوديو الخاص بك، وسيتم تحميلها ومعالجتها في بضع ثوان. اختر النموذج الذي تريده، وستتم مراجعة الصورة وبعد ذلك يمكنك بسهولة حفظه بالتصميم الجديد ، ففي حال واجهتك صعوبة أو مشكلة، فقد يتعرض الموقع لضغط حركة المرور مما يبطئ عمله.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.