هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة المغرب ضد كندا في كاس العالم 2022
هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة المغرب ضد كندا في كاس العالم 2022

هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة المغرب ضد كندا في كاس العالم 2022

Rayan
2022-12-01T17:26:31+03:00
بانوراما
Rayan1 ديسمبر 2022

هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة المغرب ضد كندا في كاس العالم 2022. سيسعى فريق مغربي نشيط إلى بلوغ مرحلة خروج المغلوب من المونديال لأول مرة منذ ما يقرب من أربعة عقود بالهزيمة أو التعادل مع كندا في آخر مباراة بالمجموعة السادسة يوم الخميس.

سجل المغرب فوزه الأول في المونديال منذ 1998 بفوزه على بلجيكا صاحبة المركز الثاني 2-0 الأحد، مما أثار ابتهاج اللاعبين واحتفالات صاخبة بين الجماهي، وحتى أعمال شغب في بروكسل.

في الاختبار الأخير لمرحلة المجموعات، سيلعب المغاربة مع كندا، التي تتطلع لتحقيق فوزها الأول في تاريخ البطولة بعد إقصائها من كأس العالم لأول مرة منذ 36 عامًا.

الفوز أو التعادل سيساعد المغرب على الظهور لأول مرة في دور الـ16 منذ عام 1986. إذا انتصرت كندا، سيحتاج المغرب إلى بلجيكا للفوز على كرواتيا في مباراة المجموعة السادسة الأخرى، مع فارق الأهداف الذي يحدد ما إذا كانوا هم أم وصيفي 2018- مقدمًا.

وقال المدرب المغربي وليد الركراكي قبل فوزه على بلجيكا “إذا وصلنا إلى مرحلة خروج المغلوب ، أعتقد أننا سنكون خطرين للغاية في التقدم”.

هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة المغرب ضد كندا في كاس العالم 2022

غيرت المغرب بشكل غير متوقع حراس المرمى في اللحظة الأخيرة قبل انطلاق المباراة ضد بلجيكا حيث جاء منير الكجوي ليحل محل ياسين بونو. وقال طبيب الفريق في وقت لاحق إن بونو شعر بالدوار لكنه سيكون لائقا للعب ضد كندا.

خرجت كندا بعد خسارة مباراتيها الافتتاحية أمام بلجيكا وكرواتيا لكنها نجحت في تسجيل أول هدف لها في كأس العالم – بعد 68 ثانية فقط من انطلاق المباراة – ضد الكروات.

مع عدم وجود أي شيء على المحك في البطولة، ستحاول كندا البناء على الأداء القوي الذي قدمته ضد بلجيكا والتركيز على ترك قطر في حالة جيدة بينما تستعد لاستضافة كأس العالم مع الولايات المتحدة والمكسيك في عام 2026.

مع توسع كأس العالم من 32 دولة إلى 48 دولة اعتبارًا من عام 2026، يمكن أن تأمل كندا في المشاركة أكثر في البطولات المستقبلية بعد تأهلها التلقائي كمضيفين مشاركين في غضون أربع سنوات.

تنطلق مباراة كندا والمغرب على ملعب الثمامة  في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت فلسطين يوم 1 ديسمبر 2022. وسيتم بث المباراة الافتتاحية لكأس العالم بين كندا والمغرب على الهواء مباشرة على Sports18 و Sports18 HD. على نظامي Android و iOS، سيتم بث كأس العالم لكرة القدم 2022 مباشرةً على عدة منصات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.