هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة السعودية ضد المكسيك في كاس العالم 2022
هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة السعودية ضد المكسيك في كاس العالم 2022

هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة السعودية ضد المكسيك في كاس العالم 2022

Rayan
2022-11-30T20:53:18+02:00
بانوراما
Rayan30 نوفمبر 2022

هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة السعودية ضد المكسيك في كاس العالم 2022. وصلت المكسيك إلى دور الستة عشر في سبع بطولات متتالية في كأس العالم، ولكن إذا لم تفز – وربما تفوز بشكل كبير – ضد المملكة العربية السعودية، فسوف تبحث عن خروج من المجموعة لم يشهده التري في أي كأس للعالم منذ 1978.

أي شيء عدا الفوز سيشهد إقصاء المكسيك. في غضون ذلك، سيراقب مشجعو المكسيك المباراة الأخرى بين الأرجنتين وبولندا. إن فوز المكسيك إلى جانب فوز بولندا سيشهد تأهل El Tri تلقائيًا إلى دور الـ 16. لكن خسارة بولندا أو تعادلها يعني دخول الشوط الفاصل، والطريقة الوحيدة لضمان فوزهم في تلك الشوط الفاصل هي بفوزهم على السعودية بأربعة أهداف.

لكن المملكة العربية السعودية ستسعى أيضًا للحصول على رصيف في دور الـ16 للمرة الثانية فقط في ست مشاركات في كأس العالم والأولى منذ 1994، التي ضمنت فوز الأرجنتين الشهير 2-1 في مباراتها الافتتاحية وخسر 2. -0 أمام بولندا في مباراتهم القادمة، كانت إحدى مفاجآت البطولة وسيعلم El Tri أنهم يشكلون تهديدًا لإحداث مفاجأة أخرى.

هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة السعودية ضد المكسيك في كاس العالم 2022

من المقرر أن تنطلق مباراة السعودية والمكسيك الساعة 9 مساءً بتوقيت فلسطين اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022 على استاد لوسيل الأيقوني في قطر.

تتطلع السعودية للوصول إلى مراحل خروج المغلوب من كأس العالم للمرة الثانية فقط عندما تواجه المكسيك الليلة. يبقى الخروج من دور الستة عشر في عام 1994 أفضل نتيجة له ​​على المسرح الأكبر، ولدى فريق المدرب هيرفي رينارد فرصة على الأقل لمطابقة ذلك مع وصول المجموعة الثالثة إلى نتيجة مثيرة.

الفوز سيصل بهم إلى دور الستة عشر، وستكون نقطة واحدة كافية أيضًا إذا فازت بولندا على الأرجنتين. أما بالنسبة للمكسيك، فعليهم ببساطة الفوز إذا حافظوا على استمرار مشوارهم في كأس العالم، رغم أن ذلك قد لا يكون كافياً. كما أنهم يعتمدون على انزلاق الأرجنتين أمام بولندا.

لم تسجل المكسيك بعد في البطولة، حيث خاضت تعادلاً سلبياً مع بولندا قبل أن تفشل حيث احتل ليونيل ميسي مركز الصدارة في المرة الأخيرة. لم تفشل المكسيك منذ عام 1978 في الخروج من مجموعتها في كأس العالم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.