هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة ايران ضد امريكا في كاس العالم 2022
هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة ايران ضد امريكا في كاس العالم 2022

هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة ايران ضد امريكا في كاس العالم 2022

Rayan
2022-11-29T21:49:26+03:00
بانوراما
Rayan29 نوفمبر 2022

هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة ايران ضد امريكا في كاس العالم 2022. أمام إنجلترا، واجه “الجيل الذهبي” الشاب في فريق USMNT أكبر اختبار له حتى الآن وبدا أنه يمثل تهديدًا أكبر من الفريقين في معظم أوقات المباراة قبل أن يظل حازمًا أمام الضغط المتأخر من إنجلترا. وكان هناك العديد من النقاط المضيئة للولايات المتحدة في تلك اللعبة.

أظهر مرونة تكتيكية من خلال التحول إلى تشكيل 4-4-2، وصمد دفاعه عند الإغلاق الأول لخصم أوروبي في كأس العالم منذ عام 950 ، وتغلب تايلر آدامز ويونس موسى وويستون ماكيني على نظرائهم الإنجليز في خط الوسط، بينما تفوق كريستيان على نظرائهم الإنجليز. كان بوليسيتش صانع الألعاب الإبداعي الذي يحتاجه فريقه.

على الرغم من أن USMNT يحتل حاليًا المرتبة الرابعة فوق إيران في تصنيفات FIFA العالمية، إلا أنه سيكون حذرًا من منافسه الذي أبقى آماله في التأهل لكأس العالم على قيد الحياة بفوزه الكبير 2-0 على ويلز يوم الجمعة. وسجلت إيران كلا الهدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد طرد حارس مرمى ويلز وين هينيسي، أول تسديدة رائعة من روزبيه تشيشمي في الدقيقة 98، والثانية تسديدة من رامين رضائيان على الحارس البديل داني وارد.

هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة ايران ضد امريكا في كاس العالم 2022

والنتيجة تعيد كأس العالم الإيراني إلى مساره بعد أن خرجت عن مسارها إلى حد ما بعد هزيمتها الافتتاحية 6-2 أمام إنجلترا وأظهرت مؤشراً أكثر صدق على الموهبة الموجودة داخل الفريق حيث يسعى للوصول إلى مراحل خروج المغلوب في كأس العالم لأول مرة. الوقت في تاريخها. وقال كارلوس كيروش مدرب إيران بعد مباراة ويلز “الآن، نحتاج إلى التأكد من أننا جيدين بما يكفي للتأهل إلى الدور الثاني”.

تظهر إيران في البطولة في ظل الاضطرابات الداخلية في أعقاب احتجاجات واسعة النطاق أشعلتها وفاة مهسا أميني، وهي امرأة تبلغ من العمر 22 عامًا توفيت بعد أن احتجزتها شرطة الآداب الإيرانية، بزعم عدم التزامها بقواعد اللباس المحافظة في البلاد.  وأطلقت قوات الأمن الإيرانية منذ ذلك الحين العنان لرد عنيف على الاحتجاجات.

أثناء عزف النشيد الوطني قبل مباراة إيران الافتتاحية أمام إنجلترا يوم الاثنين، وقف اللاعبون الإيرانيون صامتين فيما فسر على نطاق واسع على أنه إظهار للتضامن مع المحتجين في الوطن، بينما غنى اللاعبون النشيد الوطني في مباراتهم الثانية ضد ويلز. وإن كان بطريقة خافتة.

في مباراة المجموعة الثانية الأخر، تتطلع إنجلترا إلى الحفاظ على مكانتها شبه المؤكدة في مراحل خروج المغلوب ضد ويلز. وإذا هزمت إنجلترا ويلز، فإن USMNT سيتأهل في المركز الثاني في المجموعة بشرط أن يتفوق على إيران؛ بينما إذا خسرت إنجلترا، سينتهي فريق USMNT أولاً.  احتلال هولندا المركز الثاني سيجعل منافستها الأكثر احتمالاً هي هولندا، في حين أن حصولها على المركز الأول من المرجح أن يجتذب الإكوادور أو السنغال.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.