مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر الآن عبر تويتر هلس سبورت
مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر الآن عبر تويتر هلس سبورت

مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر الآن عبر تويتر هلس سبورت

Rayan
بانوراما
Rayan27 نوفمبر 2022

مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر الآن عبر تويتر هلس سبورت. تهدف ألمانيا الفائزة بكأس العالم أربع مرات إلى التعافي من هزيمتها المفاجئة أمام اليابان عندما تواجه إسبانيا في المجموعة الخامسة بصفتها صاحبة الوزن الثقيل في أوروبا في قطر.

كان Die Mannschaft ضحية أحد أكبر المفاجآت في البطولة حيث عادت اليابان لتهزمهم 2-1 في مباراتهم الافتتاحية. عاد الساموراي الأزرق إلى الأرض بعد هزيمته 1-0 في وقت سابق يوم الأحد أمام كوستاريكا التي هزمت إسبانيا 7-0.

يمكن لرجال لويس إنريكي أن يضمنوا التأهل بشكل فعال بفوز آخر وسيكون لديهم الرضا المزدوج بإرسال ألمانيا أقرب إلى الخروج الثاني على التوالي من دور المجموعات.

احتلوا المركز الأخير في مجموعتهم في روسيا 2018 بعد أربع سنوات من فوزهم بكأس العالم 2014. توجت إسبانيا بطلاً في عام 2010.

عندما خرجت قرعة كأس العالم في أبريل، كانت إحدى أبرز أحداث مرحلة المجموعات هي مباراة إسبانيا وألمانيا يوم الأحد على استاد البيت.

مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر الآن عبر تويتر هلس سبورت

بعد ثمانية أشهر، اكتسبت المباراة بين بطلي العالم السابقين والمرشحين قبل البطولة المزيد من الأهمية بفضل خسارة ألمانيا المفاجئة أمام اليابان في مباراتها الافتتاحية في قطر.

انتكاسة أخرى أمام إسبانيا في نهاية هذا الأسبوع ، وربما تعود ألمانيا إلى وطنها مبكرًا للبطولة الثانية على التوالي لكأس العالم. الخسارة – إلى جانب التعادل على الأقل من قبل اليابان ضد كوستاريكا في وقت سابق من يوم الأحد – ستعني إقصاء البطل أربع مرات.

في غضون ذلك، تتطلع إسبانيا إلى تأمين مكانها في المرحلة المقبلة وتعزيز مكانتها كواحدة من أفضل المتنافسين على اللقب بعد فوزها الرائع بنتيجة 7-0 على كوستاريكا في المباراة الافتتاحية.

العلامات ليست مشجعة لألمانيا. كانت آخر مباراة خاضها أمام أسبانيا بمثابة هزيمة محرجة 6-0 في دوري الأمم قبل عامين. وجاء فوزه الأخير على “لاروجا” في مباراة ودية قبل ثماني سنوات.

فازت ألمانيا بلقبها الرابع في كأس العالم 2014 بالبرازيل لكنها لم تخرج من دور المجموعات في 2018 بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية والمكسيك. ستكون هذه هي المرة الأولى التي يفشل فيها في تجاوز دور المجموعات في البطولات المتتالية.

فازت إسبانيا بكأس العالم الوحيد في عام 2010 في جنوب إفريقيا وخرجت من دور الـ16 عام 2018 في روسيا. الفوز على ألمانيا سيسمح لإسبانيا بالوصول إلى دور الـ16 إذا لم تهزم كوستاريكا اليابان.

ارتفعت التوقعات حول الفريق الإسباني الشاب بعد أدائه المتميز ضد كوستاريكا، عندما أعاد الفريق تقديم أسلوب “تيكي تاكا” في حيازة الكرة وأصبح جافي البالغ من العمر 18 عامًا أصغر هداف لكأس العالم منذ بيليه في عام 1958. تعادل الأهداف السبعة التي سجلها في مرمى كوستاريكا مع إجمالي بطولة إسبانيا من روسيا في 2018.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.