قسيمة الراتب في فلسطين او الاردن etm unrwa
قسيمة الراتب في فلسطين او الاردن etm unrwa

قسيمة الراتب في فلسطين او الاردن etm unrwa

Rayan
بانوراما
Rayan27 نوفمبر 2022

تصدرت قسيمة الراتب في فلسطين او الاردن etm unrwa منصات السوشيال ميديا ومواقع الإنترنت المختلفة خلال الآونة الأخيرة. حيث أشعلت محركات البحث على الإنترنت وأصبحت من أهم هذه الأخبار التي حظيت تداولًا واسعًا.

بحث آلاف الموظفين عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الأمر، ومن خلال مقالتنا سنتعرف على كافة المعلومات المتعلقة بالموضوع.

صدر، الأربعاء، رابط خاص لموظفي الأونروا في قطاع غزة بهذه القسيمة على موقع الوكالة، فيما أثار الأمر جدلاً واسعاً عبر المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي.

يرغب آلاف الأشخاص والموظفين في البحث عن قسيمة رواتب موظفي الأونروا من خلال الرابط الذي أصدرته الوكالة في الأيام الأخيرة، حيث سيتم دفع رواتب شهر نوفمبر للموظفين المحليين في الثامن من كانون الأول (ديسمبر) من البنوك المحلية بعد الساعة الثانية صباحًا.

هناك عدة خطوات عليك اتباعها لتتمكن من اجتياز عملية الفرز بالشكل الصحيح وهي كالتالي:

  • يجب عليك أولاً الذهاب إلى الرابط الخاص في قسيمة الراتب.
  •  ثم افتح اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • ثم أدخل رقمك.
  • ثم سيتم تحويلك مباشرة إلى قسيمة الراتب وسيتم عمل الفحص بشكل صحيح.

تم الانتهاء من اعداد كشوف الرواتب لشهر نوفمبر 2022، وجاري العمل بجهد كبير من قبل جميع المعنيين، بحيث تكون في حسابات الموظفين بتاريخ 8 ديسمبر 2022 حسب جدول الرواتب الطارئ.

ويطلب من جميع الموظفين الذكور والإناث زيارة صفحة إدارة الوقت (E-TM) من أجل تعديل بيانات الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني حسب الضرورة والتأكد من صحتها.

قسيمة الراتب في فلسطين او الاردن etm unrwa

كثيرا ما تلقينا تساؤلات حول آلية فتح كشف الرواتب من خلال صفحة إدارة الوقت (E-TM) على الهاتف المحمول، وهذه هي الطريقة كما أوضحنا سابقًا:

أدخل إلى الموقع “من هنا” وبعد تسجيل الدخول باستخدام اسمك وكلمة المرور، ثم الضغط على الرابط  “من هنا“، سيتم إدخالك مباشرة في قسيمة الراتب.

طريقة أخرى: بعد فتح صفحة إدارة الوقت (E-TM)، انتقل إلى الخيارات ثم قم بتنشيط (العرض بإصدار سطح المكتب). ثم يتم تشغيل الصفحة على الهاتف المحمول كما لو كانت صفحة ويب، ثم الانتقال إلى خدمات الموارد البشرية ثم قسيمة الراتب.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x